ضعي قناع الكركم في الثلاجة وخذي ما يدهش بشرتك!

تحتاج النساء الى التمسك بجميع العلاجات التي تضمن لهنّ بشرة شابة ومشرقة خالية من الشوائب. وبما أن الخلطات الطّبيعية تفي بالغرض لاسيما إن استُعملت عن عمر مبكر وقبل فوات الآوان، لذلك، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أفضل طريقة للإستفادة من قناع الكركم المبيّض للبشرة ليس فقط من أجل المحافظة على نضارتها بل أيضاً من أجل منعها من الترهل ومن ظهور تجاعيدها المبكرة. إكتشفي الحيلة وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

مكونات الخلطة وفوائدها

ملعقة كبيرة من الكركم: يعمل الكركم على تبييض البشرة، والتخلص من جلده الميت هذا غير أنه يُستعان به لمحاربة التجاعيد وشدّ البشرة.

نصف كوب صغير من الحليب: يعتبر الحليب من أهم وأفضل المكونات الطّبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة وتبييضها وتعزيز ليونتها.

ملعقة صغيرة من عصير الليمون: يُستعان بعصير الليمون لاسيما للتخلص من بقع الوجه الداكنة والتصبغات.

نصف حبة من الخيار: يرطّب الخيار البشرة ويجدد خلاياها، كما ويساهم في تبييض البشرة وتعزيز نضارتها.

ضعي الكركم في وعاء، وأضيفي عليه ما تبقى من المكونات. أخلطيها جيداً واحرصي على أن يكون المزيج شبه متماسك. أفرغي بعدها المكونات في علبة زجاجية واحتفظي بها في الثلاجة للإستعمال الدائم.

إن حيلة تطبيق هذا الخليط وهو بارد على البشرة، يمنحك نتيجة أسرع مما تتوقعين، لا سيما وأن المكونات الباردة ترطب البشرة بشكل أفضل فتعزز ليونتها والأهم من هذا كله أنها تساهم في إنعاشها وشدها لمنع ترهلها وظهور تجاعيدها المبكرة .

طريقة تطبيق القناع على البشرة

طبقي المزيج البارد على بشرة وجهك واتركيه حتى يجف، فيتغلغل غذاء المكونات الباردة الى أعماق الجلد بشكل مثالي. بعد أن تجف التركيبة إنتقلي الى تقشيرها بإصبع يديك بأسلوب دائري وناعم، لتحصلي على بشرة نضرة وبيضاء خالية تماماً من علامات التعب والتجاعيد.

تنصحك صبايا ستايل باعتماد هذا القناع البارد من مرّة الى مرّتين في الأسبوع، وخذي ما يدهش بشرتك!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.