اليك الطريقة والمكان الصحيح لرش العطر

كلنا اعتدنا قبل خروجنا من المنزل على تنظيف أسناننا والوقوف أمام المرآة لرشّ عطرنا المفضل على رقبتنا ومعصمنا، ولكننا هنا لنخبرك بحقيقة كون هذا الروتين اليومي خاطئ حتى لو اعتدت عليه طوال هذه السنين.

علمونا أن نرشّ عطرنا على هذه المناطق لأن هذه المناطق هي مناطق نبض أي حيث توجد الأوردة القريبة من البشرة التي بإمكانك لمسها، ووضع العطور هنا يفترض أن هذه الأماكن هي الأماكن التي تقوم بتضخيم رائحة العطر الخاصة ونشرها في الأجواء، ولكن يجب أن نقول لك بأن الخبراء يعدّون السرّة الموجودة في البطن من أفضل مناطق وضع العطر وذلك لأن حرارة جسمك ((طبعاً وهذه المنطقة من أحر المناطق في الجسم)) تسمح لعطرك بأن يتبخر وينتشر في المحيط.

حتى أن الممثلة ليف تايلر قالت: “أضع قطرات صغيرة من العطر على أصابعي وبعضها تحت إبطي وفي سرتي، فلقد علمني أبي بإنني إن وضعت عطري على المناطق التي ذات الحرارة العالية في جسمي فإن الرائحة سوف تفوح منها وتلازمني طوال اليوم”. ولكن يجب أن ننوه إلى أن الأمكنة الأخرى المفضلة لوضع العطر هي الجهة الداخلية من المرفق ومن الركبتين لأن هذه المناطق تولّد حرارة عالية على مدار اليوم، وقد أوصى خبراء رش العطور برش القليل من العطر على أسفل ظهرك لأن تحركات هذه المنطقة سوف تنشر الرائحة بمهارة، وبعد هذا الكلام لا نظن بأنك لا زلت تعتقد بأن أصعب جزء هو انتقاء نوع العطر المناسب فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.