تسريحات شعر تظهرك أصغر من عمرك بـ 10 سنوات على الأقل!

تؤدي تسريحة شعرك دوراً أساسياً في منحك بعض السنوات الإضافية أو إظهارك أصغر سناً، ولأنّك، كمثل غالبية النساء، تسعين إلى اختيار ما يظهرك صغيرة السن، سواء في الشعر أو الماكياج، ستحبين أن تعرفي عن التسريحات الكفيلة في منحك هذا الهدف، وإظهارك شابة جداً، ويمنع آثار السنين من الظهور عليك. اكتشفي هذه التسريحات بالصور:

الضفيرة أبرز التسريحات

الضفيرة: يمكن للضفيرة أن تعود بك إلى صور الطفولة وسنوات الدراسة، خصوصاً إذا كانت خالية من أي مبالغة، فلا تظني أنّها حكراً على الفتيات الصغيرات، بل اعتمديها في مختلف المناسبات، نظراُ لقدرتها على منحك اللوك النضر والشاب.

الغرة على الجبين

الغرة على الجبين: إذا كنت من اللواتي تليق بهنّ هذه الغرة، حيث أنّ لكل وجه غرّة شعر تناسبه، وإذا كنت من صاحبات الجبين العريض، لا تترددي في قص الغرة على الجبين، لأنّ تبعد شبح العمر عن وجهك، وتظهرك صغيرة السن، سواء مع الشعر المفرود أو المربوط.

التسريحة النصفية

التسريحة النصفية: هي ضمن التسريحات التي تمنحك أيضاً إطلالة يافعة وغير ناضجة، لذا من الجميل اعتمادها، والمميز في التسريحة النصفية، وما يعد نقطة إيجابية فيها، أنّها غالباً ما تليق بوجهك، أيا كان شكله.

تيجان الأزهار

تيجان الأزهار: إنّ إضافة الأكسسوارات والرياطات الملوّنة وتيجان الأزهار إلى التسريحات السابقة، سيحدث لك نتيجة إيجابية مضاعفة، وسيظهرك كالفتيات الجميلات والصغيرات في السن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.