الحل السحري والنهائي لازالة الشعر من الوجة والرؤوس السوداء بسهولة في البيت سوف يسقط الشعر بدون ألم

إحدى مهمّات الجمال الشاقة والمزعجة هي إزالة شعر الوجه، فهذه الشعيرات الصغيرة قد تفسد إطلالة المرأة، كما أنّ أغلب طرق الإزالة تتسبّب في ظهور بقع حمراء وبثور في الوجه.

ولكنّ السارّ أنّ هذه الشعيرات الصغيرة والضعيفة يمكن القضاء عليها بطرق طبيعيّة ودون الحاجة لجلسات الليزر أو ألم الطرق التقليديّة.

بياض البيض
بياض البيض وحده كافٍ للتخلّص من شعيرات الوجه ومشكلة الرؤوس السوداء أيضاً.

يفصل بياض البيض عن الصفار، يضرب جيّداً، ثمّ يفرد على الوجه دون أيّ إضافات، ما عدا المناطق التي لا تريدين إزالة الشعر منها، مثل الحواجب؛ وبعد تمام توزيعه على الوجه يغطّى بمحارم ورقيّة ويترك لمدّة ساعة.

بعد مرور الساعة سيكون القناع قد جفّ تماماً، ينزع برفق، لأنّ جذبه بقوّة قد يسبّب تهيّجاً بالجلد.

يمكن تكرار القناع عدّة مرّات، خاصّة وأنّه قناع طبيعيّ لا يشكّل أيّ ضرر على البشرة.

طريقة لصنع الشمع في المنزل

ملعقتان من السكّر، ملعقة من العسل الأبيض، ملعقة من الماء، توضع المكوّنات داخل الميكروويف لمدّة 30 ثانية، ثمّ يترك الخليط حتى يبرد.

يفرد على المنطقة المراد إزالة الشعر منها، ثمّ توضع فوقه قطعة من القماش أو الشاش في اتّجاه الشعر، تترك لثوانٍ، ثمّ تجذب قطعة القماش في الاتّجاه المعاكس للشعر.

قناع السكّر، الدقيق والبيض
يتكوّن القناع من: ملعقة سكّر، ملعقة دقيق وبيضة، تخلط المكوّنات جيّداً لينتج عنها قناع له قوام الصمغ، ولا بدّ أن يكون قوامه كذلك للوصول إلى أفضل النتائج.

يفرد القناع على الوجه ويترك لمدّة 15 دقيقة، قومي بنزعه برفق بطريقة الشدّ. يفضّل مسح الوجه بزيت جوز الهند بعد هذا القناع للحصول على وجه نضر خالٍ من الشعر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.