اليك ابرز خلطات ماسك الموز للشعر الجاف والمتقصف وفوائدها الكثيرة

تعاني معظم السّيدات خصوصاً في فترات معيّنة من مشكلة جفاف الشعر وتقصّفه، وذلك لاسباب كثيرة منها مرتبط بالمستحضرات والكريمات المستخدمة، وهناك اسباب لها علاقة بالمناخ والمواسم والطقس، بالاضافة الى المياه ايضاً التي يؤدي تلوثّها الى جفاف الشعر وتلفه وغير العديد من العوامل التي تؤثّر سلباً على اطلالة المرأة.

وفي هذا السّياق، ستعرفك صبايا ستايل على افضل خلطات الشعر الطبيعية والمنزلية التي من شأنها ان تساعدك على حلّ مشاكل الشعر التي تعانين منها، وتتمثّل بماسك الموز للشعر الجاف والمتقصف.

ان ماسك الموز يساعد على حلّ مشكلة تقصف الشعر وتلفه، ويحدّ من تساقطه وجفافه، فهو يعمل على تغذية الشعر، وتنعيمه، وترطيبه، ليصبح سهل التمشيط والتسريح ايضاً، ويمنحه لمعاناً لافتاً، وقوّة تساعده على مواجهة ابرز المشاكل. بالاضافة الى دوره في تطويل الشعر، ومعالجة القشرة والشيب ويقوّي بصيلات الشعر. ومن الخلطات المهمّة التي يتكوّن منها ماسك الموز للشعر الجاف والمتقصف، هناك خلطة الموز والعسل الطبيعي، وذلك من خلال خلط المكوّنين معاً، ووضع الماسك على الشعر وتركه لحوالي العشرين دقيقة. وبهذه الطريقة يمكنك الاستفادة من فوائد هذا الماسك بوقت سريع خصوصاً عند تطبيقه مرّتين في الاسبوع على الاقلّ.

ومن الماسكات ايضاً، يمكن استخدام الموز وحليب جوز الهند، وخصوصاً للشعر الجاف والمتقصف، من خلال خلط المكوّنين معاً ووضعه وتركه على الشعر لحوالي الثلاثين دقيقة. هذا ويمكنك استخدام الموز مع زيت اللوز لنتائج مضمونة ايضاً والحصول على شعر قوّي، طويل، ناعم ولامع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.