استقبلي اطلالتك المثالية الرائعة مع افضل خلطات للتنحيف في أسبوع

تسعى المرأة دائماً الى الحفاظ على الوزن المثالي الذي يمنحها اطلالة متناسقة، جميلة في كلّ الاوقات والمناسبات. لكنها في بعض الاحيان خصوصاً في فصل الصيف، تكتسب الوزن نظراً لما يحمله الصيف من مشاريع ونشاطات وسفر تدفع بالشخص الى تناول المزيد من الطعام والفواكه وما الى هنالك. لذا تعمد المرأة بمجرّد انتهاء فصل الصيف الى البدء بأفضل رجيم ممكن، لتستعيد وزنها ورشاقتها ونظامها الغذائي المُعتاد.

من هنا، ستساعدك صبايا ستايل بدورها في مهّمتك هذه، وتعرّفك على أفضل وأبرز خلطات للتنحيف في أسبوع واحد فقط لتحصلي على اطلالة رائعة وصحة جيدة، ويمكنك ايضاً ممارسة التمارين الرياضية لنتائج أسرع أيضاً.

ماء الورد وخلّ التفاح وزيت اللّوز المرّ: عليك وضع هذه المكوّنات معاً مع اضافة القليل من الزنجبيل وخلطهم جيّداً، ووضع هذه الوصفة الطبيعيّة على المكان الذي ترغبين في تنحيفه واتركيه حتّى يجفّ على الجسم ويشربه. وستلاحظين الفرق مع تكرار هذه الخطوة.

الزنجبيل والقرفة والعسل وشرائح الليمون: قومي بوضع هذه الخلطة مع الماء واغليها جيّداً وتناوليها بعد الغذاء، فهي تملك مفعولاً قويّاً على حرق الدهون والشحوم التي تتراكم في اماكن معيّنة من الجسم.

اللوز والكمّون والليمون: اغلي هذه المكوّنات مع الماء، ومن ثمّ اتركي المشروب حتّى يبرد وتناوليه قبل الاكل يوميّاً وستلاحظين الفرق سريعاً وخلال اسبوع واحد فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.