خلطة طبيعية بسيطة جداً تمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة

“الشيخوخة المبكرة” كابوس العصر الذي يهدد جمال المرأة ويفقدها ثقتها بنفسها. لذلك، وقبل فقدان الأمل والندم على عدم اهتمامك ببشرتك، لا بدّ أن تتعرّفي على هذه الخلطة الطّبيعية التي يتم صنعها في المنزل والتي في حال تم تطبيقها عن عمر مبكر كعلاج روتيني تمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة وتضمن لك إطلالة شابة مشرقة ومفعمة بالحيوية.

مكونات الخلطة وفوائدها:

حليب جوز الهند الطّبيعي: ي%8%بر حليب جوز الهند مثالي للبشرة الجافة، فهو يرطّبها ويعدّل في إفرازات زيوتها، ليمنح المرأة بشرة نضرة ونقية ومشرقة. وبسبب غناه بالبوتاسيوم والمكونات الغذائية والفيتامينات يعمل هذا الحليب أيضاً على ترميم البشرة المتضررة ليمنع تلفها وظهور شيخوختها المبكرة.

ماء الورد: ينظف ماء الورد مسام البشرة جيداً فيرطب أعماقها وينعشها ويشدها، لتبقى المرأة متألقة دائماً بإطلالة طبيعية مشرقة لا شائبة فيها.

طريقة تطبيق الخلطة
استخرجي من فاكهة جوز الهند حليبها الطّبيعي، وأضيفي عليه نصف كوب من ماء الورد. أخلطي المكونات جيداً واحتفظي بها في علبة زجاجية في الثلاجة.

طبّقي هذه الخلطة يومياً صباحاً ومساء بعد غسل الوجه. واستفيدي أيضاً من وجودك في المنزل لإنعاش البشرة بها متى أردت.

طريقة الإستعمال
رشي من الخليط على البشرة واكتفي بتمرير المنشفة لإلتقاط التركيبة الزائدة. اعيدي الكرة لأكثر من مرتين في النهار. هذه الخلطة تنعش بشرتك وترطّبها وتنظّفها وتمنعها نهائيا من الترهل، لذلك لا بدّ من صنعها باستمرار والإحتفاظ بها في الثلاجة لضمان إطلالة مشرقة وشابة لأطول فترة ممكنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.