خلطة ستغنيك عن كل كريمات التبييض هذا الصيف!

يعتبر التبييض هاجساً جمالياً عند غالبيّة النساء في بلادنا العربيّة، فالبشرة السمراء جذابة فعلاً، ولكن بعض الأحيان تحتاج إلى القليل من التبييض والتفتيح للحصول على إطلالة أكثر إشراقاً، ولهذا نجد أنّ الكريمات التي تحقق ذلك هي الأكثر مبيعاً وجماهيرية في أسواقنا. ولأنّ هذه الحاجة تتضاعف صيفاً مع تعرّض البشرة لأشعة الشمس الحارقة، أحبّت صبايا ستايل أن تخبرك عن خلطة مثاليّة تمنحك النتيجة نفسها بصورة طبيعية وسريعة:

إعرفي أنّ المواد الطبيعية لها تاريخها المجيد في مجالالعناية بالبشرة، وحل الكثير من مشكلاتها، والتبييض هو ضمن هذه المشاكل التي تجد حلاً مثالياً لها مع خلطة طبيعية تستلزم وقتاً قليلاً جداً في تحضيرها، وتتطلب منك التالي: أحضري ملعقتي طعام من لبن الزيادي، وأضيفي إليهما ربع كوب من عصير الحامض، ضعي المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة على الأقل، شرط وضع قطعة قماش جافة ومبللة بالماء الباردة على المزيج، مما سيجبرك على الاستلقاء. بعد مضي الوقت اللازم، اغسلي وجهك بالماء الباردة.

كرري الخلطة أعلاه لثلاث مرات على الأقل في الأسبوع الواحد، ثمّ تأكّدي من أنّك ستكونين أجمل النساء في الصيف، مبعدة عنك شبح البشرة القاتمة أو الداكنة، بل على العكس مع هذه الوصفة الطبيعية ستحصلين على بشرة أفتح من بشرة الأوروبيات أنفسهنّ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.