حيلة جديدة لإزالة الرؤوس السوداء من حول الأنف…النتيجة مذهلة

إن مشكلة التخلص من الرّؤوس السوداء تجمع ما بين النساء، فحتى صاحبات البشرة الجافة يعانين من هذه المشكلة التي تحيط منطقة الأنف ,تفسد إطلالتهن النضرة والمشرقة. لذلك، وبدلاً من شراء الأدوية المركّبة واستشارة الأطباء في هذا الموضوع البسيط، لا بدّ من التعرّف مع صبايا ستايل على هذه الطّريقة الجديدة التي تخلصك من مظهر الرّؤوس السوداء بـ 5 دقائق فقط، واكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية لا شائبة فيها.

مكونات الخلطة وفوائدها

ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا: يعمل على التعديل في حموضة البشرة وتطهير أعماق المسام من التلوّث، وبقايا الماكياج والرّؤوس السوداء.

ملعقة صغيرة من معجون الأسنان: لدى معجون الأسنان القدرة على التغلغل الى أعماق البشرة لتطهير المسام والتخلص نهائياً من الرّؤوس السوداء.
– فرشاة أسنان بشعيرات ناعمة: تساعد عملية التدليك بفرشاة الأسنان، الخلطة على التغلغل الى أعماق البشرة لتطهيرها، ولا تكتفي بذلك فحسب، بل تعمل أيضاً على تقشيرها والتخلص من جلدها الميت.

طريقة صنع وتطبيق الخلطة

أضيفي على ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا، أخرى من معجون الأسنان شرط أن تكون تركيبته بيضاء اللون. أخلطي المكونات جيداً ثم طبّقي المزيج من خلال:

تغميس قطعة من المنشقة بالمياه الحارة جداً وطبقيها على أنفك لـ 5 دقائق عى الأقل. هذه الطريقة تساعد على فتح المسام وترطيب الرّؤوس السوداء حتى تصبح سهلة النزع.

بعد إزالة القطنة، طبّقي القليل من المزيج المخلوط على بشرة الأنف واتركيه لـ 3 دقائق على الأقل قبل الإنتقال الى تدليكه وفركه لعده مرات بفرشاة الأسنان.

ستحصلين بفضل هذه الطريقة الجديدة على بشرة أنف نضرة تضمن لك إطلالة طبيعية مشرقة خالية من الشوائب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.