3 إطلالات ماكياج عصرية تقاوم الرطوبة هذا الصيف

ها هو فصل الصيف يحلّ بحرارته المرتفعة وبطقسه الرّطب جالباً معه أجمل صيحات الماكياج التي تليق بإطلالة المرأة العصرية والأنيقة. وبالرّغم من أن خطوات موضة الماكياج بسيطة هذا العام وسهلة التطبيق، الا أن الخروج من المنزل والعودة بها ثابتة أمر صعب لاسيما وأن رطوبة فصل الصيف تقضي على الماكياج بطريقة غير مباشرة. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على أجمل 3 إطلالات ماكياج عصرية مقاومة للرطوبة يمكنك اعتمادها هذا الصيف لتبقي على إطلالة مميزة ومكتملة طوال الوقت.

لأن المبالغة في اعتماد طبقات الماكياج لا يناسب طقس الصيف الحار فلا بدّ من اختيار واحدة من هذه الإطلالات الـ 3 للتألق بلوك عصري، ثابت، ناعم وجميل.

– ماكياج الـ No Makeup بأحمر الشفاه فقط
اكتفي في هذه الإطلالة باعتماد كريم الأساس والكونسيلر ذات التركيبات المقاومة للمياه وانتقلي فوراً الى اختيار لون أحمر شفاه صاخب وعصري يناسب موضة الصيف كالزهري والبرتقالي والفوشي. اعتمديه على شفاهك وانطلقي بإطلالى مشرقة وعصرية تسحر بنعومتها كل من حولك. تنصحك ان كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة بملء فراغاتها لتحصلي على مزيد من الجاذبية.

– ماكياج الماسكارا وظلال العيون الكريمية
بما أن موضة ماكياج العين تتجه هذا الصيف الى اعتماد لون ظلال واحد، فلا بدّ من اختيار تركيبة الظّلال الكريمية السائلة التي تعد من أحدث الصيحات هذا العام. طبّقيها على كامل جفن العين واعتمدي معها طبقات الماسكارا شرط أن تكون مضادة للمياه. يُذكر أن تركيبة الظلال السائلة وأثناء تعرّضها للرطوبة لن تزول بل ستتوزع بأسلوب أفضل على جفن العين لتصبح لامعة أكثر وتضيف مزيداً من الإشراق الى إطلالتك.

– ماكياج الماسكارا واحمر الخدود بأسلوب الـ Blush Bomb

اعتمدي هذه الإطلالة وتألقي بلوك مميز وعصري يبرز الشق الجريء والأنيق من شخصيتك. بعد تطبيق ماكياج الوجه والماسكارا على العيون، اختاري بلاش الخدود باللون الوردي وطبّقيه بأسلوب الـ Blush Bomb من خلال اعتماده بدءاً من أقراص الخدود حتى زوايا الجفون الخارجية للعين. اعتمدي بودرة الوجه فور الإنتهاء من اعتماد الإطلالة لتضمني ثبات ماكياجك المميز طوال الوقت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.