حيلة غريبة للتخلص من الرؤوس السوداء نهائيا وبدقيقة واحدة

تعاني فئة كبيرة جداً من النساء من مشكلة الرّؤوس السوداء التي تغزو لاسيما منطقة الأنف فتشوّه إطلالة المرأة الطّبيعية لتجبرها على اعتماد الماكياج بغية اخفاء الشوائب قدر الإمكان. من هذا المنطلق وحرصاً على نضارة وإشراق إطلالة بشرتك الطّبيعية اختارت ياسمينة أن تعرفك على حيلة غريبة جداً للتخلص من الرّؤوس السوداء نهائياً وبدقيقة واحدة. إكتشفي كيفية تطبيقها وتألقي بإطلالة مثالية لا شائبة فيها.

هي فعلاً حيلة غريبة جداً تقوم على الإستعانة بماكينة الخيط التي تنظف جيداً ما بين الأسنان،لذلك استعيني بها وانتقلي الى اعتماد الخطوات التالية:

تنظيف أعماق البشرة جيدا وتطهير مسامها جيداً من البكتيريا والتلوثات الخفيفة.

تعريض بشرة الوجه الى بخار المياه الساخنة لـ 10 دقائق على الأقل.

الإستعانة بماكينة خيط الأسنان، وتمريرها باتجاهات معاكسة على الأماكن التي تكثر فيها الرّؤوس السوداء كالأنف والذقن وأقراص الخدود. ستتخلصين بهذه الحيلة من الرّؤوس السوداء نهائياً وفي أقل من 5 دقائق وذلك لأن الخيط المشدود من الطّرفين باستطاعته أن يتحكم بأعماق المسام ليخرج الرّؤوس السوداء بسهولة.

بعد الإنتهاء من إزالة أكبر عدد ممكن من الرّؤوس السوداء، أغسلي وجهك جيداً بالمياه الباردة ثم رطّبيه بالكريم المناسب لبشرة وجهك.

بهذه الطريقة المميزة، ستحصلين على بشرة نضرة وأنف لامع خال تماماً من الرّؤوس السوداء ومن التلوّث الذي يستريح في المسام.

يُذكر أنه هذه الحيلة لا تكتفي فقط بإزالة الرّؤوس السوداء وتنظيف أعماق البشرة، بل تساهم أيضاً في تقليص حجم المسام الواسعة ومنع البثور وحبّ الشباب من الظهور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.