6 موديلات تسريحات شعر ذيل الحصان لصيف 2017

تقدم لك صبايا ستايل مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر ذيل الحصان الرائجة في صيف 2017 والتي تناسب صاحبات الشعر الشعر. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك عصري وملفت.

تسريحة مع البف

تسريحات شعر ذيل الحصان
ننصحك باعتماد في السهرات تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وبالغرة الجانبية ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة ذيل الحصان مع الأكسسوار

تسريحات شعر ذيل الحصان للسهرات
اخترنا لك للسهرات تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الغرة والخصلات المنسدلة من الأمام. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان مع الشعر المموّج

تسريحات شعر ذيل الحصان

تألقي في المناسبات بتسريحة ذيل الحصام في أعلى الرأس مع الضفيرة التي تزيّن الشعر وخصلات الشعر المموّجة. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة ذيل الحصان العصرية

تسريحات شعر ذيل الحصان للسهرة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة ذيل الحصان الجانبية التي تتميز بأسلوبها العصري مع الغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتمنحك إطلالة ساحرة.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات شعر ذيل الحصان 2017

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الضفيرة المنسدلة من الخلف. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة كلاسيكية

احلى تسريحات شعر ذيل الحصان

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من التسريحات التي لا تنتهي موضتها لذلك اعتمديها في كافة المناسبات مع الشعر المشدود إلى الوراء. كذلك، زيّني شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.