من الآن ستقولين وداعاً للترهلات مع افضل الخلطات لشد اليدين

ترهلات اليدين من الامور التي تسعين للتخلص منها وشد بشرة يديك لاستعادة جمالها وشبابها فتلفتي الانظار بنضارة يديك وجاذبيتهما لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على افضل خلطات لشد اليدين وترهلاتها.

1- بياض البيض والعسل: امزجي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من العسل.وزعي المزيج على يديك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة ثلاث مرات اسبوعياً.

2- الموز والحليب: اهرسي ثمرة موز واحدة ثم أضيفي اليها 3 ملاعق من الحليب. طبقي هذا المزيج على يديك واتركيها بمدة ربع ساعة ثم اغسليها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات اسبوعياً.

3- الزنجبيل وخل التفاح: قومي بوضع ثلاث ملاعق من الزنجبيل المبشور في كوب من الماء ويغلى على النار ليبقى مقدار ربع كوب اتركيه ليبرد ثم قومي بتصفيته. أضيفي اليه ملعقة من خل التفاح وملعقة من ماء الورد وملعقة من زيت اللوز. طبقي المزيج على يديك واتركيه لمدة ساعتين ثم اغسليه بالماء الفاتر.

4- البطاطا المهروسة والحليب: قومي بهرس حبة بطاطا وأضيفي اليها كمية من الحليب. افردي المزيج على يديك واتركيه لمدة ربع ساعة قبل غسله بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات اسبوعياً.

إذاً، بعد ان تعرفت على خلطات لشد اليدين وترهلاتها، جربيها وشاركينا رأيك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.