قناع واكس ياباني يمنع الشعر الزائد من النمو مجددا

يتطلّب فصل الصيف مزيداً من الإهتمام والعناية بتظافة الجسم لاسيما عندما يتعلّق الأمر بالشعر الزائد الذي ينمو بطريقة أسرع كلما ارتفعت حرارة الطقس. لذلك اختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أفضل طريقة يابانية للتخلص من الشعر الزائد نهائياً من خلال صنع قناع واكس في المنزل يمنع نمو البصيلات من جديد ويعمل في الوقت عينه على تبييض البشرة والتخلص من الجلد الميت. إكتشفي كيفية صنعه وابقي دائماً متألقة ببشرة نضرة نظيفة ومفعمة بالإشراق.

مكونات الخلطة وفوائدها

-ملعقتان من الجيلاتين النباتي: لديه القدرة على التغلغل الى أعماق البشرة فيزيل رؤوسها السوداء ويتخلص من جلدها الميت ويمنحها بياضاً نضراً ومشرقاً.

-ملعقتان من الحليب السائل: يعمل الحليب على ترطيب البشرة، التخلّص من جفافها وتبييضها بأسلوب مثالي.

-ملعقتان من مياه الترمس المرّ: يبطّئ الترمس المرّ نموّ الشعر في الجسم ليتخلّص مع الوقت منه نهائيا، يمكنك استخدامه على بشرة الوجه والجسم معاً.

-نصف ملعقة من بيكاربونات الصوديوم: يرطّب البشرة ويقشّر جلدها الميت لتصبح بيضاء ونقية لاسيما وأن لديه القدرة على التخلص من حبّ الشباب.

-ملعقة واحدة من عصير الخيار: يُستعان به لتبييض البشرة وترطيبها هذا غير أنه يمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة والتجاعيد.

طريقة صنع الخلطة وتطبيقها

أضيفي على ملعقتين كبيرتين من الجيلاتين النباتي، أخرتين من الحليب السائل ومياه الترمس المرّ. أخلطي المكونات جيداً قبل تطبيق ملعقة كبيرة من عصير الخيار ونصف واحدة من بيكربونات الصوديوم.

أدخلي المزيج الى فرن “الميكرويف” وعرّضيه الى 15 ثانية من الحرارة. عند الإنتهاء أعيدي خلط المكونات جيداً حتى تتخلّصي نهائياً من التكتلات.

طبّقيه على بشرة وجهك للتخلص من الشعر الزائد أو حتى على أماكن مختلفة من الجسم، وحين يجفّ أزيليه برفق. تنصحك صبايا ستايل باعتماده بعد التخلص من الشعر الزائد وذلك ليتمكن من إيقاف عمل النمو. طبّقيه مرّة في الأسبوع لمدة 3 أشهر وستلاحظين الفرق الشاسع مع مرور الوقت

نتائج قناع الواكس هذا

يساعد على وقف نمو الشعر حتى التخلص منه نهائياً.
يبيّض البشرة ويقشرها ويتخلّص من رؤوسها السوداء.
يحارب علامات الشيخوخة والتعب فيبقي البشرة بيضاء مشدودة وخالية تماماً من الشعر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.