إصنعي مسمر الجسم بمواد طبيعية في المنزل

لا شك بأن فئة كبيرة من النساء تقصد شراء برونزر الجسم قبل حلول فصل الصيف لتتمكن من التألق بإطلالة جذابة ومكتملة مهما ارتدت. لكن في المقابل هل تعلمين أنه متواجد بين يديك في المنزل ولست بحاجة لشرائه؟! إنه تحديداً في مطبخك، لذلك وفّري ثمنه لشراء مستحضرات أخرى أساسية واصنعيه في المنزل بخطوات بسيطة جداً. تعرّفي مع صبايا ستايل على مكوناته واكتشفي كيفية صنعه واعتماده.

إحمي بشرتك من المواد الكيميائية واصنعيه بمكونات مغذية وأساسية لترطيب البشرة لذلك استعيني بـ:

-ملعقة كبيرة من الفازلين، يساعد الفازلين على منحك تركيبة متماسكة جداً ويعمل على ترطيب بشرة جسمك ومنعها من الجفاف والتقشر.

-ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، لا يكتفي هذا الزيت بترطيب البشرة فحسب بل يعمل أيضاً على تغذيتها ومنعها من الترهل لتبقي مشدودة وخالية من البثور.

-الكاكاو بحسب الحاجة، بودرة الكاكاو ستمنحك اللون الأسمر الذي لطالما حلمت به.

طريقة اعتماد الخلطة

أخلطي الفازلين والزيت جيداً لتحصلي على تركيبة متماسكة، وانتقلي بعدها الى إضافة الكاكاو بحسب الحاجة، ابدأي بملعقة صغيرة وجرّبيها على بشرتك قبل إضافة المزيد.

تنصحك صبايا ستايل بالتركيز على تماسك التركيبة جيداً ما يضمن ثباتها طوال اليوم. يمكنك أيضاً إضافة القليل من بودرة الوجه على الأماكن التي قد تتعرض للرطوبة كالأكتاف وتحت الإبط، كما يمكنك أيضاً اعتمادها لتزيين الخدود والتألق بإطلالة مفعمة بالجاذبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.