قصة شعر عصرية تجتاح عالم المشاهير… استفيدي منها

هل تبحثين عن قصة شعر عصرية تجدد إطلالتك وتبرز الجزء الشبابي والأنيق والجريء من شخصيّتك؟! عليك إذاً أن تتعرفي مع صبايا ستايل على القصة التي تجتاح عالم المشاهير في الآونة الأخيرة ، اعتمديها هذا الصيف وابرزي من خلالها جمال وجهك لتنطلقي بكل ثقة الى خوض مغامراتك بإطلالة عصرية تليق بك.

على ما يبدو أن قصة شعر “البوب القصيرة” تجتاح عالم المشاهير، وكل أسبوع تعتمدها شخصية جديدة وكأنها عدوى تتنقل من دون توقف. إليك أهم الأسماء التي طبقتها في الآونة الأخيرة:

ليلي كولينز

ليلي أطلت أيضاً في حفل الـ Met Gala 2017 بقصة شعر البوب القصيرة ، وقد اعتمدت الى جانبها الغرة القصيرة جداً التي بالكاد وصلت الى نصف مساحة الجبين، وبتطبيقها لها نجحت ليلي في التألق بأكثر إطلالة عصرية وجريئة وأنيقة على الإطلاق.

سيلينا غوميز

قصة شعر عصرية تجتاح عالم المشاهير... استفيدي منها

اعتمدت سيلينا غوميز هذه القصة الأسبوع الماضي بعدما كانت تتمتع بشعر طويل. صحيح أنها تخلت عن طول شعرها الذي كان قد منحها تميزاً كبيراً لاسميا وأنها تتمتع بفروة كثيفة ولون جميل، إلا أنه لا يسعنا أن ننكر جمال هذه القصة التي برزت جاذبية تكاوينها ومنحتها إطلالة متجددة.

كايلي جنير

قصة شعر عصرية تجتاح عالم المشاهير... استفيدي منها

ظهرت كايلي أيضاً في حفل الـ Met gala 2017 بقصة شعر البوب العصرية معتمدة أيضاً لون صبغة الأشقر الرمادي الفاتح الذي جعلها تبدو أكبر سناً على الرغم من نجاح الإطلالة. يُذكر أنها بدت أجمل في لون شعرها الأسود الذي رافق هذه القصة، فقد منح تكاوينها مزيداً من الجاذبية.

كارلي كلوس

قصة شعر عصرية تجتاح عالم المشاهير... استفيدي منها

حتى هذه المرأة التي تعرف بإطلالاتها الراقية والكلاسيكية الناعمة، إختارت أن تجدد “لوكها” من خلال اعتماد قصة شعر البوب العصرية التي لا يتخطى طولها مساحة الأذنين. لم تكتفي بقص الشعر بل اختارت الصبغة الشقراء بلونها الصاخب التي برزت الجزء الشبابي والمحب للتجدد في شخصيتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.