خلطات طبيعية للتخلص من سواد الرقبة في اسبوع

ان الحصول على بشرة بيضاء ومشرقة يدخل ضمن صلب اهتماماتك اليومية ضمن العناية بجمالك والحفاظ على نضارة واشراقة بشرتك. والرقبة تعتبر من المواضع التي توليها اهتماماً خاصاً.

طريقة تحضير افضل خلطات لعلاج سواد الرقبة.

1- خلطة اللوز: قومي بمزج نصف ملعقة من مسحوق اللوز مع ملعقة من الحليب وملعقة من العسل لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي هذه العجينة على الرقبة واتركيها لمدة نصف ساعة ثم اغسليها بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة مرتين الى ثلاث مرات في الاسبوع.

2- خلطة الجوز: امزجي ملعقة كبيرة من الجوز المطحون مع ماعقتين من الزبادي لصنع مزيج متماسك.طبقيه على المنطقة السوداء في الرقبة وافركيه بلطف لبضع دقائق واتركيه حتى يجف تماماً ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

3- خلطة الخيار: كل ما عليك فعله هو تحضير عصير الخيار وقومي بفرك رقبتك به وتدليكها لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء البارد او الماء ورد. كذلك، يمكنك ان تمزجي كمية متساوية من عصير الخيار مع عصير الليمون وطبقيه على الرقبة بواسطة قطعة من القطن واتركيه لمدة 10 دقائق حتى يجف ثم اغسليه بالماء البارد.

4- خلطة الليمون: للحصول على نتائج فعالة قومي بمزج كمية متساوية من عصير الليمون مع ماء الورد وطبقيه على رقبتك قبل الذهاب الى النوم ثم اغسليه صباحاً بواسطة الماء البارد. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة شهر لتتمتعي بنتائج فعالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.