مجنح أيلاينر مثالي بدبوس الشعر… اليك خطوات اعتماده

هل لا زلت تلاقين صعوبة في رسم مجنح أيلاينر مثالي بالرّغم من حيل الماكياج التي تجتاح مواقع التّواصل؟ لا بأس في ذلك لأن صبايا ستايل اختارت لك حيلة جديدة وهي الأفضل على الإطلاق لاسيما وأنها متعلّقة بدبوس الشعر الذي بإمكانك الحصول عليه في أي وقت أردت. تعرّفي مع ياسمينة على كيفية الإستعانة به وانطلقي هذه المرة من منزلك بإطلالة مثالية وعيون جذابة ومفعمة بالجمال.

مجنح أيلاينر مثالي بدبوس الشعر... اليك خطواته

إذاً كل ما عليك فعله هو اختيار دبوس الشعر الصغير ذات الرّؤوس المتباعدة من الأمام والذي لو طبّقته عند زاوية العين الخارجية سيشكل مثلثاً، وسيكون مثالياً لمظهر مجنح رائع. لذلك استعيني به وطبّقي التالي:

مجنح أيلاينر مثالي بدبوس الشعر... اليك خطواته

-أرسمي على رأس الدبوس من الطّرفين بالأيلاينر السائل وانتقلي الى تطبيقه عند زاوية العين الخارجية.

-بعد الحصول على مجنح ناعم وجميل، إنتقلي إلى تعبئة الفراغ بالأيلاينر والإنطلاق من طرف المجنح لتحديد خطّ الرّموش بأسلوب رفيع.

-لا تنسي تطبيق الماسكارا على الرّموش لعدة طبقات متتالية وبذلك تحصلين على رسمة أيلاينر مثالية تبرز العين وتوسع فتحتها بأسلوب مسحوب وجذاب.

يُذكر أن هذه الطريقة تعد الأسهل على الإطلاق لاسيما وأن نجاح رسمة الأيلاينر وفشلها متعلق دائماً بشكل المجنح الصحيح، وهذا ما يضمنه لك دبوس الشعر هذا. إذاً، ودّعي ذاك الوقت الضائع أمام المرآة بهدف رسم أيلاينر متعرّج واستفيدي من هذه الحيلة لتتألقي دائماً بعيون جذابة من صنعك أنت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.