افضل تسريحات الشعر المناسب لفستانك

تحتل التسريحة موقعاً أساسياً ضمن تحضيراتك لأيّ مناسبة، ولا يمكنك التفكير بالظهور دون مراعاة الربط بين ما سترتدينه و التسريحة المناسبة لفستانك، أو غير الملائمة له، فليست كل تسريحة مناسبة لكل الموديلات، لذا ضعي أمام عينيك هذه النقاط عند اختيار تسريحتك:

أسهل تسريحة يمكن تطبيقها، إذا كان شعرك طويلاً وترتدين فستاناً مفتوحاً من الأمام أو الخلف، هي تسريحة “الشينيون” والرفع بجميع أشكالها، شرط أن تكون مناسبة وغير مبالغٍ فيها، لمنحك إطلالة متكاملة.

إذا كان شعرك قصيراً وترتدين فستاناً مفتوحاً، يمكنك تركه على حسب قصته، أو اعتماد وصلات خاصة توحي بأن شعرك طويل، ومن ثم تختارين التسريحة التي ترغبين فيها. وفي كلا الخيارين، اعتمدي وضع قلادة في الجهة المفتوحة للفستان، كي تظهري بإطلالةٍ أنيقة. أما إذا كان فستانك مغلقاً، فظهورك بتسريحة “سيشوار” عادية مع تثبيت الغرة بالسبراي بطريقة عصرية، سيعطيكِ مظهراً أصغر مما أنتِ عليه، ولن تحتاجي إلى تكاليف لا داعي لها، وستبدين أكثر أناقة.

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء فستان قصير، فالأفضل أن تعتمدي تسريحة الشعر “الكرلي”، فهي مناسبة للفساتين القصيرة التي تعطيكِ مظهراً حيوياً وعصرياً.

إذا ارتديتِ فستاناً ضيقاً، الأفضل اعتماد تسريحة “الكرلي”، لإخفاء أيّ عيوب في الجسم، لأن تضخيم تسريحة شعرك سيجعلها تطغى على الفستان، بذلك سيلتفت الجميع إلى شعرك الذي سيعطيكِ منظراً متناسقاً.

إذا كان فستانك طويلاً وله ذيل، فلا تفكري بأيّ تسريحة منسدلة، لأنها ستخالف قواعد الأناقة. الأفضل أن ترفعيه بأيّ شكل من أشكال التسريحات المناسبة لوجهك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.