تخلصي من الرؤوس السوداء والمسام الواسعة ببياض البيض

بعد تخطي سنّ المراهقة يصبح من الصعب جداً التخلص من مسام البشرة الواسعة التي تخلّفها الحبوب والرّؤوس السوداء، فتبدأ المرأة بالبحث عن أفضل الأساليب التي تخفف من وهج مظهرها بعيداً عن عمليات التجميل. من هذا المنطلق، لا بدّ أن تتعرفي على أهمية الإستعانة ببياض البيض لشد مظهر المسام، والتخلص من الرّؤوس السوداء، واكتشفي فوائده الجمالية الأخرى التي لا تُحصى ولا تعد.

يحتوي بياض البيض نسبة كبيرة من البروتينان والأحماض الأمينية التي تعدّ أساسية للمحافظة على مظهر البشرة. لذلك يُستعان به أولاً للتخلص من الرؤوس السوداء وثانيا لتجدد خلايا البشرة من خلال شدها وتحسين ملمسها. لذلك إن كنت من اللّواتي يعانين من مشكلة الرؤوس السوداء والمسام فمن الضروري اعتماد القناع التالي:

بياض البيض مع العسل والنشا: يتم تطبيقه من خلال إضافة ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وأخرى من النشا على بياض بيضة واحدة. بعد خلط المكونات جيداً، تُطبّق التركيبة على بشرة الوجه لـ 15 دقيقة على الأقل ثم يتم إزالته بالمياه الباردة وذلك تفادياً للرائحة الكريهة.

هذه الخلطة لا تكتفي فقط بتقليص حجم المسام وتقشير الجلد للتخلص من الرّؤوس السوداء، إنما تعمل أيضاً على شدّ البشرة وإباز شكل الخدود. اليك الفوائد المثالية الأخرى التي يمنحها بياض البيض للبشرة.

نظراً لقدرته على تقليص حجم المسام، يعتبر بياض البيض مثالياً لتعديل إفرازات البشرة الدهنية والتخلص من مظهرها اللامع.

حيث يساعد بياض البيض على التخلص أيضاً من حبّ الشباب وذلك لأنه يعمل على إمتصاص الزيوت التي تسبب ظهورها ، بفضل احتوائه نسبة عالية جداً من البرونيتيات يستطيع بياض البيض المحافظة على مرونة البشرة وتنعيم ملمسها هذا غير أنه بإمكانه التخلص من تجاعيدها الرّفيعة لاسيما من تلك التي تظهر تحت العيون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.