تسريحات شعر رائجة لصيف 2017 … تألقي بها

ها هي نفحات الصيف الحارة تُطل من قت لآخر فتبشّر بقدومها، وكالعادة لا يمكن أن يفرض الموسم الجديد سيطرته من دون صيحات جمالية جديدة تجدد إطلاة المرأة فتبثّها حياة وجاذبية. وإن كنت من اللواتي يبحثن عن التجدد للتألق بإطلالات عصرية ومميزة، لا بدّ إذاً أن تلقي نظرة مع ياسمينة على أجمل صيحات تسريحات الشعر الرائعة لصيف 2017. إكتشفيها بالصور وتعرّفي على كيفية اعتمادها بأسلوب مميز ومثالي.

تسريحة ذيل الحصان عند منتصف أعلى الرأس: لا يخفّ وهج تسريحة ذيل الحصان أبداً لاسيما وأنها في تطور مستمر. فبعد اعتمادها عن قرص الرّأس بذنب مالس جداً، إنتقلت اليوم لتصبح عند أعلى منصف الرّأس وللحظة تظنين أنها تسريحة النصف رفعة. إعتمديها هذا الصيف وإبرزي جمالوجهك بأسلوب عصري يليق بك.

تسريحة الدبابيس الظاهرة: عادة يتم تثبيت تسريحة الشعر من خلال الإستعانة بالدبابيس المخفية. هذا الصيف انقلبت المقاييس وأصبح ظهورها مشرعاً لا بل يعد من أكثر الخطوات العصرية على الإطلاق. يتم اعتمادها من خلال تطبيقها بأسلوب جانبي أو من الطّرفين على تسريحة الشعر التي تريدينها شرط أن تكون مبللة جداً.

تسريحة ذيل الحصان السفلي بشريط ناعم: برزت هذه التسريحة كثيراً في عروض الأزياء العالمية لصيف 2017، وتقوم على اعتماد تسريحة ذيل الحصان المشدودة نحو الأسفل إن كان بالفرق الجانبي أو الوسطي. يُطبّق الشريط الطويل فوق ربطة الشعر بأسلوب العقدة. إعتمدي هذه الإطلالة وابرزي الجزء الأنيق والعصري من شخصيتك.

تسريحة الشعر المبلل الجانبي: إن كنت من اللواتي يحببن تسريحة الشعر المنسدل، يمكنك البقاء عليه هذا الصيف واعتماده بأسلوب عصري من خلال إضافة جيل الشعر عليه ليصبح مبللاً.

تسريحة النصف رفعة التسعينية: لا تكتفي هذه التسريحة المييزة بمنحك إطلالة عصرية وشبابية، بل بإمكانها أيضاً أن تبرز جمال وجهك بأسلوب مشرق. إعتمديها عند قرص الرأس واتركي باقي الخصلات تنسدل على كتفيك إن كان بتموجات طبيعية أو حتى من دون تموجات.

صور تسريحات شعر رائجة لصيف 2017

اجمل تسريحات شعر رائجة لصيف 2017 بالصور

تسريحات شعر رائجة لصيف 2017 بالصور

صور اجمل تسريحات شعر رائجة لصيف 2017

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.