حيل سهلة لعطور تدوم رائحتها طويلاً

العطر أهم ما يميز المرأة الأنيقة، ومن الأمور المحببة لدى النساء، والرغبة في احتفاظ الجسم برائحة العطر لفترة طويلة يعد هاجساً يشغل الكثيرات، وعندما تقوم المرأة بنثر العطر تلاحظ أنه لا يلبث سوى ساعات قليلة وتختفي رائحته تماماً من على الملابس، فكيف نستطيع أن نجعل رائحة العطر تدوم طوال اليوم دون الحاجة إلى نثر قطرات منه من حين لآخر؟

لذا تقدم صبايا ستايل مجموعة من الحيل والخطوات السهلة حتى تصيري جذابة ومثيرة وأكثر ثقة وجرأة.

وضع العطر بعد الاستحمام مباشرة

وضع العطر بعد الاستحمام مباشرة يعد من أفضل الأوقات، لأن هذه الخطوة لها أهمية كبرى في دوامه لفترات طويلة، فالمسام تكون مفتوحة في اللحظات التي تلي الاستحمام، وهنا تكون قادرة على امتصاص العطر بشكل أفضل مما يساعد على دوام رائحته.

ترطيب البشرة قبل وضع العطر

البشرة الرطبة تمتص رائحة العطر بدرجة أكبر من البشرة الجافة أو المليئة بالقشور.

نثر العطر على مواضع النبضات في الجسم

وضع العطر على مناطق معينة في الجسم مثل جانبي الرقبة ومعصم اليد وخلف الأذن والركبة، تجعله يدوم طويلاً؛ لأن حرارة الجسم تزداد في هذه المناطق مما يجعلها قادرة على الاحتفاظ بالعطر.

وضع العطر على الشعر

وضع العطر على الشعر مباشرة قد يكون مضراً له، لذا يمكنك نثر العطر في الهواء، ثم ادخلي رأسك في الحالة التي يشكلها العطر، ويكون مفيداً، وبهذه الطريقة سيكتسب شعرك الرائحة دون أن يتضرر منه.

وضع العطر على الملابس قبل ارتدائها

تعطير الملابس قبل ارتدائها بدلاً من وضع العطر مباشرة عليها، فبعض أنواع العطور قد تسبب البقع على الملابس ويصعب إزالتها، وللحفاظ على الملابس من دون بقع ضعي العطر قبل ارتداء الملابس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.