طريقة تكبير الصدر ببذور الحلبة

ضعي على النار القليل من بودرة الحلبة مع الماء والخميرة حتى الغليان لكي تحصلي على عجينة متماسكة تضعينها ككمادة على صدرك وتدعينها تجفّ،

بالطبع، تريدين لقوامك أن يتحلّى بالشكل المثالي، من رأسك حتى أسفل قدميك. ولا شكّ في أنّك تولين، في هذا السياق، العناية الكبيرة لشكل صدرك وتسعين إلى إبراز جماليته وإضفاء لمسة من الأنوثة على إطلالتك من خلال ذلك. لذا، نقدّم لك بعض لوصفات نبتة الحلبة التي تساعدك على تكبير الثدي بشكل طبيعي، أي من دون اللجوء إلى الحشوات الصناعية والعمليات الجراحية. فماذا بعد؟

1- التدليك

نعم، يمكنك أن تدلّكي صدرك بالقليل من زيت نبات الحلبة في الصباح كما في المساء، فهذا يساعد على نفاذ الزيت إلى عمقه وإلى تحفيز الدورة الدموية داخل الثديين. كرّري هذه العملية على مدى شهر وفي حال لاحظت ظهور النتائج التي تسعين إلى تحقيقها، إفعلي ذلك على امتداد شهر ثان. فالتدليك يؤدي إلى زيادة حجم الثدي والحفاظ على مرونته.

2- تناول الحليب مع الحلبة 

إليك هذه الطريقة الأخرى المفيدة: إطحني 100 غ من نبات الحلبة بنفسك ولا تشتريها على شكل بودرة لكي تتمكني من الحصول على فوائدها ولكي تتحققي من أنّه لم تتم إضافة أي مادة أخرى إليها. إذاً، إمزجي ملعقة وسط من بودرة الحلبة مع كوب كبير من الماء والحليب. أخلطي المزيج جيداً بواسطة الخلاط منعاً لتكوّن التخثرات وتناولي كوباً منه يومياً عند الاستيقاظ وستلاحظين أن حجم ثدييك بدأ يزداد خلال شهر واحد.

3-  صنع كمادات منزلية 

يمكنك أيضاً تطبيق وصفة طبيعية من السهل أن نصفها بالفعالة والمفيدة جداً لا سيما في ما يتعلق بتكبير الثدي. يكفي أن تضعي على النار القليل من بودرة الحلبة مع الماء والخميرة حتى الغليان لكي تحصلي على عجينة متماسكة تضعينها ككمادة على صدرك وتدعينها تجفّ، على أن تكرّري هذه العملية على امتداد أيّام عدة. ولا شكّ في أنّك ستحققين نتائج ملحوظة في غضون نحو أسبوعين.

ملاحظة مهمة 

– يمكنك أن تشتري بذور الحلبة من المتاجر التي تعنى ببيع المنتجات العضوية.

– تحتوي بذور نبات الحلبة على مكوّنات مفيدة مثل الفوسفور والحديد والكبريت وحمض النيكوتين والقلويدات والفلافونوييد والكربوهيدرات والفيتامينات A وB1 وC وعلى المغنيزيوم والكالسيوم والبروتين…

-لجأ المصريون القدامى إلى استخدام بذور الحلبة من أجل اكتساب الوزن ولا سيما لدى النساء.

-تشكل بذور الحلبة جزءًا مهماً من غذاء الرياضيين ولا سيّما أولئك الذين يمارسون رياضة المبارزة.

-يمكن استخدام هذه البذور أيضاً من أجل زيادة الرغبة الجنسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.