ماسكات الموز للقضاء على مشاكل الشعر

قد تستغربين الفوائد الصحية التي تخلّفها استخدامات فاكهة الموز على حياتك اليومية، فهل سمعتي  بفوائد ماسك الموز للشعر  لما له من ضمانات قادرة على التخفيف من الجفاف والتقصف الذي يضر الخصل؟ تابعي تفاصيل تطبيق ماسك الموز للشعر  واستفيدي من الخلطات الطبيعية المفيدة لنموه.

تعرفي على أهم الفوائد التي يقدّمها ماسك الموز للشعر للحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية لكافة أنواع الشعر.

ماسك الموز للشعر مع العسل

قومي بهرس حبة من الموز لتصبح كالعجينة ثمّ أضيفي ملعقتين من العسل واخلطيهما جيداً.  ادهني فروة رأسك به وغطي الشعرك حوالى 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالماء البارد. هذا النوع من ماسك الموز للشعر مع العسل يمنحك شعراً ناعماً وسهل النمو في حال المواظبة على تطبيق هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

ماسك الموز للشعر مع زيت الزيتون

إذا كانت أطراف الشعر تعاني من التقصف والجفاف، أخلطي حبّة من الموز وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وأخرى من زيت جوز الهند حتى تصبح الملكوّنات متجانسة. بطرف الأصابع افركي شعرك جيداً من الجذور حتى الأطراف واتركي الخليط لمدة 30 دقيقة قبل غسل الشعر بالشامبو المعتاد. هذا النوع  من ماسك الموز للشعر مع العسل يمكن تطبيقه مرتين في الأسبوع للحصول على النتائج المطلوبة.

ماسك الموز للشعر مع الأفوكادو

قومي بتطبيق ماسك الموز للشعر مع الأفوكادو من خلال مزج حبّة من الموز  مع نصف حبة مع الأفوكادو مع ملعقة من الحليب. امزجي الخليط جيداً  هذا على شعرك النظيف واتركيه طوال الليل قبل أن تقومي في الصباح الباكر  بغسل الشعر للحصول على شعر ناعم ومشرق خصوصاً إذا كان مصبوغاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.