هل تحلمين بشفتين ممتلئتين مثل النجمات؟

نعلم أن الكثير من نجمات هوليوود ونجمات العالم العربي قد لجأن الى تقنية الفيليرز للحصول على شفتين ممتلئتين، ولكن حتى لو لم تكوني مولودة بشفاه منتفخة ولا ترغبين في حقن شفتيك، يقول لك خبراء المكياج إن ثمة بعض الطرق القادرة على صنع السحر، بمجرد اختيار الألوان الصحيحة والتطبيق المناسب. فالمكياج وتقنياته باتت كفيلة بأن تنفخ فمك لبضع ساعات ثم يعود الى حجمه الطبيعي عندما تزيلين عنه الحمرة. فهل تذكرين حين رسمت كايلي جينر شفتي كيندل وأطلتا معاً عبر سناب شات؟ وقتها ثار المعجبون على كيندل متّهمين إياها بالسير على خطى أخواتها وحقن شفتيها. حينها، صرّحت كايلي بأنها الملومة في هذا الشأن لكونها رسمت شفتي كيندل ولوّنتهما لتبدوا أكبر من المعتاد، وبالفعل أفلحت في أن تصيب الهدف! لستِ متأكدة من أين تبدئين؟ اجعلي هذه الخدع تقودك!

اختاري الشاحب، الزهري والمشمشي: يقول خبراء مكياج النجوم إنه كلما كان لون الشفاه أكثر شحوباً، بدت الشفاه أكثر امتلاءً. فالتدرّج الشفاهي لحمرتك يجب أن يكون أدكن بقليل فقط من لون سحنتك حتى لا يمحو الشفاه. فاللون الزهري البيج أو المشمشي مثلاً قادران على منحك شفتين ممتلئتين رائعتين!

لا تنسي الزوايا: إذا استخدمت قلم تحديد أدكن بقليل على الزوايا الخارجية للشفاه، وملأتِه بطريقة تجعل من الجزء في الوسط يبدو عارياً، فهذا الستايل قادر على أن يمنح شفتيك المزيد من الحجم.

كوني طبيعية: نصيحة فعّالة للغاية في هذا المجال هي اختيار التدرّجات اللونية الحيادية الرائجة والابتعاد عمّا هو داكن للغاية أو زاهٍ جداً هذا الربيع.

قلم التحديد: يستخدم اختصاصيو المكياج خدعة تُعدّ المفضّلة لديهم لابتكار وهم الشفاه الأكبر، وهي قلم تحديد الشفاه البنّي المصفر لرسم حدود الشفتين، مع إضافة بعض الأبعاد مستخدمين القلم، ثم انتقاء البنّي الزهري لتلوين داخل الشفاه قبل تطبيق الحمرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.