عندما يدخل الصابون الى عالم رسم الحواجب!

في الآونة الأخيرة، أصبحت الحواجب الكثيفة والطّبيعية أساساً لإطلالة المرأة العصرية، لكن في المقابل فئة كبيرة من النساء تعاني من شعيرات حواجبها الخفيفة التي لا تساعدها في التألق بالإطلالة العصرية التي تتمناها. لذلك ما رأيك أن تتعرّفي على حيلة غريبة، يتم من خلالها إدخال الصابون الى عالم الماكياج، لتحصلي ليس فقط على حواجب محددة ومرسومة إنما كثيفة ومفعمة بالجاذبية.

لماذا الصابون؟ صحيح أن إدخال الصابون الى ماكياج تحديد الحواجب أمر غريب ويشكل علامة استفهام كبيرة، لكن عندما تكتشفين النّتيجة التي سيمنحك إيها لن تستغني عنه أبداً! فتركيبته الغنية بالشّمع والزيوت ستتراكم على شعيرات الحاجب لتخصّلها وتطوّلها وتضاعف كثافتها، هذا غير أنها ستبرز الفراغات لتصبح عملية الرسم أدق وطبيعية أكثر.

بالصور عندما يدخل الصابون الى عالم رسم الحواجب!
خطوات تطبيق الحيلة
-إستعيني بفرشاة الحواجب، غمّسيها بالمياه الساخنة ومرّريها لعدة مرات على قرص الصابون، لا تتوقّفي الا حين تصبح التركيبة لزجة.

-بعدما تصبح الفرشاة غنية بالصابون اللزج، إنتقلي الى تسريح الحاجب بها لعدة مرات نحو الأعلى، ستلاحظين بروز طول الشّعيرات وكثافتها كما لم تشاهديها من قبل.

بالصور عندما يدخل الصابون الى عالم رسم الحواجب!
-إنتظري حتى يجفّ الصابون واستعيني بمستحضر تحديد الحواجب KA-BROW من Benefit، فهو سيساعدك على تحديد الفراغات البارزة بأسلوب ناعم وطبيعي.

-بعد الإنتهاء من ملء الفراغات، استعيني بقلم تحديد الحواجب Hight Brow من Benefit وحددي بها الرسمة لتكون النتيجة: حواجب طبيعية، مشرقة ومفعمة بالجاذبية.

يُذكر أن هذه التقنية لا تكتفي فقط بمنحك رسمة حواجب مثالية، إنما تتميز أيضاً بثباتها طوال اليوم، فمن خلالها يمكنك أن تخرجي من المنزل وتعودي اليه وأنت تتمتعين بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.