بدقيقة واحدة استعانت بشعرها فحصلت على بشرة مشدودة

صحيح أن الطرق الجمالية للعناية بالبشرة تختلف عن تلك التي تُعنى بالشعر لكنها أحياناً ترتبط بطريقة غير مباشرة لتمنح المرأة نتيجة لم تكن في الحسبان. فصديقتي مثلاً استطاعت بفضل حيلة بسيطة بالشعر التألق ببشرة مشدودة ومشرقة. لذلك لا بد أن تتعرفي مع ياسمينة على هذه الحيلة وتكتشفي كيفية تطبيقها لتبقي دائماً جاهزة لمحاربة علامات التعب والإرهاق بأفضل الحيل الطّبيعية .

تعتبر صديقتي من صاحبات البشرة الحساسة التي تظهر عليها علامات التعب والإرهاق بسرعة، لاسيما إن لم تستطع النوم لساعات كافية. وقد اكتشفت هذه الحيلة البسيطة عندما واضطرت للخروج الى العشاء بعد يوم طويل من العمل خارج المنزل.

عندما وصلت مساء إلى منزلها لتجهز نفسها، لاحظت علامات التعب البارزة على وجهها، فوقت أمام المرآة محاولة التخلص من تكاوينها المترهلة من خلال سحب شعرها تارة عند الطرف الأول وطوراً عند الآخر، حتى ارتقت أن تعتمد تسريحة ذيل الحصان علّها تخلق فرقاً.

النتيجة كانت مثالية، فقد لاحظت صديقتي أن ترهل عيونها قد اختفى في دقيقة واحدة، وحصلت على نظرة مشرقة وعيون مسحوبة ومفعمة بالجاذبية. ولم تكتفي هذه التسريحة بشد عيونها فحسب، بل ساهمت أيضاً في التخلص من كافة علامات تعب البشرة الظاهرة، فاستطاعت أن تحوّل بدقيقة واحدة إطلالتها من متعبة الى مشرقة ومفعمة بالجمال.

طريقة تطبيق التسريحة

-اعتمدت الشعر المالس واستعانت بربطة قوية ساعدتها على التحكم بالتسريحة.

-رفعت شعرها نحو قرص الرّأس وثبتته بالربطة.

-استعانت بمثبت الشعر وتخلّصت من جميع الشعيرات المتطايرة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.