كيف ازيل الحبوب عن الجبهة؟

الحبوب الدهنية أوحب الشباب، تقوم باظهار الوجه بطريقة بشعة بالاخص اذا كانت ظاهرة على الجبهة ما يجعل المرأة أو الفتاة تخجل من نفسها أو تنزع من هذه الحبوب كلما أرادت أن تنظر فيالمرآة. ودعي هذه الحبوب وأخيرًا وقومي باعتماد هذه الخلطات للوجه التي تقدمها اليك .

خلطة الحليب والليمون: امزجي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الحليب مع ملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض بالاضافة الى ملعقة كبيرة من الملح. بعد المزج جيدًا، ادهني الخليط على الجبهة بواسطة الاصبع ومن خلال القيام بحركات دائرية ثمّ اتركيه لمدة 20 دقيقة وقومي بغسل وجهك بالمياه الباردة بعدها. يمكنك أن كرّري هذه الخلطة مرتين في اليوم.

خلطة العسل والبيض: لخلطة الوجه هذه، امزجي نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز مع ملعقة طعام من الزبادي وزلال بيضة واحدة ولا سيما ملعقة كبيرة من العسل. طبقي المزيج على الجبهة واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالمياه الفاترة.

خلطة الخيار والحليب: لكي تحصلي على جبهة خالية من الحبوب عليك أن تمزجي كوباً من حليب قليل الدسم مع حبتين من الخيار المبشور. طبقي المزيج على الجبهة واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالمياه الباردة. يمكنك أن تكرّري هذه الخلطة مرتين يومياً.

خلطة القرفة والعسل: للعناية بالبشرة، امزجي في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل مع ملعقة كبيرة من القرفة. ثم ضعي المزيج على جبهتك المليئة بالحبوب واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي الجبهة بالمياه الفاترة وكرّري تطبيق هذه الخلطة مرة في الأسبوع فقط.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.