اختاري أفضل خلطات للتبيض الوجه

احظي على بشرة صافية ونقية، تملؤها النعومة والنضارة وخالية من كل الشوائب التي تصيبها من بينها البثور والتجاعيد والبقع الداكنة. لكي تحطي بعناية بشرة مثالية عليك أن تهتمي بها وتواظبي على تنظيفها. لذاك، اختارت لك خلطات للبشرة تعمل على تنظيف المسام وعلى ازالة الدهون والزيوت التي تسبب المشاكل للبشرة.

الخلطة الاولى: امزجي القليل من زيت اللوز الحلو مع ملعقة طعام من الحليب الجاف وملعقة طعام من عصير الليمون بالاضافة الى ملعقة من العسل ثم اخلطي المكونات وضعي الخليط على وجهك لربع ساعة ثم قومي بغسله بالمياه الباردة.

الخلطة الثانية: العناية بالبشرة أساسية مع العسل، لذاك، امزجي ملعقتين صغيرتين من العسل مع ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز واخلطي المكونين جيدًا. ثم طبّقي المزيج على المنطقة المحيطة بالعينين كل ليلة قبل الخلود الى النوم واغسليها في الصباح التالي. يمكنك أن تطبّقي هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

الخلطة الثالثة: أهرسي ثلاث شرائح من الافوكادو وامزجيها مع سبع قطرات من زيت اللوز.ثم طبّقي المزيج على عينيك واتركيه لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة حتي يجفّ تماماً ثم اغسليه بالماء البارد.

الخلطة الرابعة: لهذه الخلطة للوجه، اخلطي ملعقتين صغيرتين من الطحين مع خمس ملاعق صغيرة من الزبادي مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من النعناع. امزجي المكونات مع بعضها ثم ضعي المزيج في الثلاجة من بعدها قومي بتطبيقها على وجهك لمدة عشر دقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.