نصائح لضبط المناكير في اليد اليمنى واليسرى باحتراف

كثير من الفتيات تعجبهم ألوان مناكير كثيرة وبعد أن يشتروها ويعودون إلى المنزل يكتشفون أنهم لا يستطيعون وضع المناكير في اليد اليمني باحتراف، مما يصيبهم بخيبة أمل. بالتأكيد التكرار والممارسة سيساعدانك على ضبط يدك وستتمكنين من وضع طلاء الأظافر في يدك اليمنى مثل اليسرى في دقائق معدودة، ولكن أيعقل أن نترك هكذا بدون أي نصائح تساعدك على وضع المناكير في كلتا يديك بسهولة ومثل المحترفين؟ اقرأي السطور التالية:

– اختاري درجات مناكير لامعة أو فاتحة، وابتعدي تماما عن الألوان الداكنة أو اللون الأحمر لأن الأخطاء تكون واضحة بها تماما.

– احرصي على وضع طبقة طلاء أظافر سفلية لتحمي أظافرك من آثار المانكير الضارة على أظافرك.

– راعي مسح يديك بقطنه مغموسة بمزيل طلاء الأظافر أو بتونر وجه لأنه سيكون خفيف على أظافرك، وذلك لتتخلصي من أي زيوت على الأظافر مما يسهل عليك وضع الطلاء بسلاسة.

– امسكي فرشاة المانكير في يديك بالطريقة التي تشعرين فيها بالراحة، وثبتي اليد الأخرى على منضدة حتى يسهل عليك وضع المناكير بها دون اهتزاز.

– ضعي المانكير أولا لليد اليسرى، ومن ثم ابدأي في وضع اليد اليمنى.

– جربي مسك الفرشاة بأصابع الإبهام والسبابة والوسطى لمزيدا من الدعم، حتى تسهلي على نفسك وضع المانكير لليد اليمنى.

– لا تملأي الفرشاة كثيرا حتى لا تزيد على الجلد المحيط بأظافرك.

– عند وضع المانكير على الأظافر ارسمي خطا بالفرشاة في منتصف الظافر وابدأي في تلوينه من الجانبين واحدا تلو الآخر، بهذه الطريقة ستحصلين على طلاء أظافر جذاب وخالي من التلطخ.

– هل تعلمين أن تنظيف زوائد المناكير يتم التخلص منها عن طريق غمس أعواد القطن في مزيل طلاء الأظافر؟ مرريه على حواف أظافرك لتتخلصي من أي زوائد أو تلطيخ.

بهذه النصائح البسطة ستستطيعين وضع المناكير لكلتا يديك مثل المحترفين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.