7 حيل رائعة لتحترفي تطبيق الكحل الأبيض

هل سبق لكِ وإعتمدتِ الكحل الأبيض كالأسود؟ من الوهلة الأولى قد يبدو أنّ ذاك القلم عديم الفائدة وأنّ استخداماته قليلة ومعدودة، ولكن ما لا تعلمينه أنّ به تبدو العينان أكثر اتّساعاً من حجمهما الطبيعيّ، أي عيون ساحرة وإطلالة بالتأكيد أبهى!

حيل جماليّة بالكحل الأبيض:

1- منع سيلان الكحل الأسود: إستعملي الكحل الأبيض كبريمر لظلال الجفون. منعًا لتلطّخ وسيلان الكحل الأسود، ضعي طبقة من الكحل الأبيض قبل الأسود، وستلاحظين بأنّ هذا الأخير سيدوم لمدّة أطول.
2-ضعي الكحل الأبيض على جفنيكِ لتوحيد اللّون في تلك المنطقة وتمهيدها لتثبيت ظلال العيون. هذه الخطوة تجعل من لون ظلال العيون أقوى بشكل فوريّ.
3- إخفاء التصبّغات تحت الأظافر: استخدمي الكحل الأبيض لتلوين المنطقة الداكنة تحت الأظافر، بهذه الطريقة ستبدو أظافركِ نظيفة في حال كنتِ تعانين من تصبّغات الجلد أو من اللّون الداكن تحت الأظافر.
4- جعل الشفتين أكثر حجمًا: قومي باستخدام الكحل الأبيض كأساس لأحمر الشفاه، وحدّدي به شفتيكِ. سيجعل لونهما أقوى وأجمل لفترة طويلة وحجمهما أكبر.
5- ضعيه على عظمة الحاجب: وإذا كنتِ غير ماهرة في استخدام ظلال الجفون، ضعي كمية خفيفة من ظلال الجفون على الجفن العلويّ وأظهري جمال عينيكِ بخطٍّ بالكحل الأبيض على عظمة الحاجب.
6- الحصول على إطلالة طبيعيّة: قومي بوضعه فوق جفنيكِ ووزّعيه جيّدًا بأصابعكِ، بهذه الطريقة ستتخلّصين من شكل عينيكِ المجهدتين.
7- توسيع العينين: يساهم الكحل الأبيض في توسيع وزيادة حجم العينين الصغيرتين. بعد الانتهاء من وضع الماكياج ضعي الكحل الأبيض على الجفن السفليّ ليظهر بحجم أكبر، أمّا إذا كانت عيناكِ واسعتين فلا تكثري منه حتى لا يتشوّهي مظهركِ.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.