كونتورينع للرموش يوسع فتحة العين… إليك خطواته

لا بد من أن الماسكارا الملونة نالت رواجاً واسعاً في الآونة الأخيرة، وقد اعتمدت بألوان غريبة ومختلفة هذه المرة، فبعد اللون الأزرق والأخضر برز نجم اللون البنفسجي والزّهري وغيرها من التّدرجات الجريئة. واليوم، تأتيك ياسمينة بخبر جديد يتعلّق بعالم الكنتورينغ الذّي دخل أيضاً الى الرموش من خلال الماسكارا الملونة ليبرنها بأسلوب أكبر مما هي عليه. تعرفي إذاً مع على طريقة اعتماده وابقي دائماً متألّقة بعيون جذابة وكبيرة مفعمة بالجمال.

تقوم طريقة تطبيق كونتورينغ الرّموش على الإستعانة بلون ماسكارا آخر غير الأسود، وتتالّف الخطوات من:

-تسريح الرّموش كخطوة أولى بالبرايمر، لتفريق الشّعيرات عن بعضها البعض ومنحها الكثافة والطّول التي تتمناه كل إمرأة.

-الإنتقال الى اختاير الماسكارا الملوّنة التي تحلو لك، وياسمينة ترى أن اللون الأزرق أو الأخضر سكون مثالياً لنجاح الإطلالة.

-بعد اختاير اللّون طبّقيه على كامل الرّموش من الجذور حتى الأطراف لعدة طبقات متتالية، وبذلك تحصلين على شعيرات طويلة وكثيفة تبرز شكل العين.

-الإستعانة بالماسكارا السّوداء وتطبيقها فقط عند جذور الرّموش من دون الأطراف، لتمنحيها الكثافة من خلال إضافة اللون الأسود اليها، هذا غير أن التركيبة الداكنة تساعد على تحديد رسمة العين بشكل أوضح وجذّاب.

-أعيدي التركيز بالماسكارا الملوّنة على أطراف الرّموش ما يساعد على إبراز طولها بأسلوب مشرق، وبذلك توسّعين فتحة العين أكثر وتحصلين على ماكياج عصري مفعم بالجاذبية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.