زيت مغربي لا تتخلى عنه كيم لتحافظ على لماعية شعرها

تعتبر كيم كردشيان من أهم نجمات تلفزيون الواقع وأجملهنّ، فقد أصبحت رمزاً للأناقة يُحتزى به . صحيح أنها اشتُهرت كثيراً في عالم الماكياج والأزياء إلا أن جمال شعرها وإطلالاته نال حصّة كبيرة أيضاً لدى معجبيها لاسيما وأنها تتمتّع بفروة صحيّة، كثيفة ودائمة اللماعية. لذلك قرّرتصبايا ستايلأن تكشف لك السر الذي يجعلها تتميز أيضاً بشعر مثالي، تعرّفي عليه واحصلي على الشعر الذي لطالما تمنيته.

تعتمد كيم كردشيان زيت الأرغان المغربي كعلاج روتيني لشعرها، فهو لا يكتفي فقط بمنح الخصلات الترطيب واللماعية المثالية، إنما وبفضل غناه بالفيتامين ه والأحماض الدهنية غير المشبعة يمكنه يعمل على التخلص نهائياً من تقصف الشعر وجفاف أطرافه، ليمنحك شعراً طويلا، لامعاً، ناعماً ومفعم بالحيوية.

كيف تطبّقه كيم على شعرها؟
قبل الإستحمام بيوم، تعتمده كيم على كامل الخصلات من دون الإقتراب من الفروة كثيراً خشية من مظهر الجذور الدّهنية حتى بعد الإستحمام. تشدد على أطراف الشّعر أثناء اعتماده ، تسرّحه قليلاً وتتركه طوال النهار وطوال الليل قبل أن تغسله جيّداً في اليوم الثّاني.

بحسب مصفف شعر كيم، فرانشيسكو غالاسو، فإن زيت الأرغان المغربي لديه الفضل الكيبر في المحافظة على لماعية شعرها وصحّة أطرافه، هذا غير أنها تحاول قدر الإمكان عدم المبالغة في غسل شعرها بالشامبو.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.