حيلة جديدة وعصرية لتزيين الشعر بورق الألمنيوم

بعدما ضجت مواقع التّواصل الإجتماعي بصيحة تزيين فرق الشعر بالغليتر وبرزت هذه الإطلالة بشكل كبير على منصات عروض الأزياء العالمية، أتتك اليوم صيحة جديدة لتزيين الشّعر تعتمدين من خلالها أوراق الالمنيوم الذهبية. تعرفي أكثر على هذه الصّيحة واكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات لتبقي دائماً متألقة بإطلالة عصرية ومتجددة تبرز الشّق الأنيق والجريء من شخصيتك.

إن عملية تزيين فرق الشعر بالغليتر، كانت قد اعتمدت في 2015 و2016 من قبل صاحبات الشخصية الجريئة التي تسعى دائماً للتألق بإطلالة متجددة وعصرية تلفت الأنظار.

أما هذه الصّيحة الجديدة التي تقوم على نزيين الشعر بأوراق الألمنيوم الذهبية، فهي تناسب أيضاً صاحبات الشخصية الكلاسيكية والأنيقة التي تسعى إلى إبراز جمالها بأرقى الحيل التي لا تخلو من الجرأة البسيطة.

يُذكر أن هذه الأوراق مصنوعة من جزئيات رقيقة جداً من الألمنيوم، ويمكنك اختيارها بلون فضي أو ذهبي، أما طريقة اعتمادها فتقوم على الخطوات التالية:

-بعد الحصول على ورق الألمنيوم هذه، اعتمدي تسريحة الشّعر التي ترغبين بها، وهنا تنصحك ياسمينة للتألق بإطلالة أنيقة ومفعمة بالأنوثة، باعتماد تسريحة الشعر المموج نحو الداخل، مع فرق الشعر الجانبي المخبأ من جهة واحدة خلف الأذن.

-زيني بعدها شعرك بأوراق الألمنيوم الذهبية وثبتيها عند جانب الشعر المخبأ خلف الأذن مستعينة بمثبت الشعر.

-يمكنك تقسيم الورقة الى أجزاء كبيرة أوصغيرة واعتمادها كأكسسوار أنيق وعصري.

في حال لم تستطيعي الحصول على أوراق ذهبية، يمكنك شراء أوراق الألمنيوم العادية والإستعانة بسبراي ملوّن لتحويلها من فضية الى ذهبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.