حيلة جمالية رائعة لنفخ الخدود… اعتمديها قبل الماكياج

في معظم الأحيان تحتاج البشرة لخطوات من العناية قبل اعتماد أي ماكياج، لاسيما بعد نهار طويل من التّعب والإرهاق. وأحياناً كريم المرطّب أو كريم الأساس الأوّلي لا يكفي ليعيد الحيوية إلى إطلالتك. من هنا لا بدّ أن تتعرفي على الخطوة المثالية التي تجهّز بشرة وجهك وتكبّر خدودك قبل اعتماد الماكياج، وابقي دائماً متألّقة بإطلالة مكتملة ومفعمة بالجمال.

تقوم هذه الخطوة على تطبيق ماساج للوجه والإستعانة بعدها بالثّلج للمحافظة على فعالية الخطوة أما طريقة تنفيذ الخطوة فتقوم على التالي:

-أثناء تطبيق ماساج الوجه ضعي القليل من كريم المقشّر على يديك وابدأة بعملية التّدليك من خلال تنظيف الوجه جيّداً في مختلف الإنجاهات.

-بعد مرور 5 دقائق على تدليك الوجه بالمقشّر، تخلّصي منه من خلال غسله بالمياه الباردة وانتقلي الى تطبيق الماساج الصّحيح.
-ضعي كامل إصبعيك على كراسي خدودك بأسلوب الغمر وانتقلي الى الإبتسام بشكل عريض من دون تطبيق الأسنان على بعضها البعض. إبتسمي واعبسي لمرات متتالية قدر المستطاع . هذا التمرين يساهم في تقوية عضلات الخدود وإبرازها فوراً نحو الأعلى بأسلوب مشدود.

-استعيني فيما بعد بمكعّبات الثّلج ومرّريها على بشرتك مرّكزة على الخدود، سيعمل الثّلج على تسريع الدّورة الدّمويّة في الوجه والمحافظة على نسبة عالية من الكولاجين الذّي طاف على سطح البشرة إثرة الماساج.

-بعد 7 دقائق تقريباً من اعتماد الثّلج، يمكنك الإنطلاف الى تطبيق ماكياج ناجح على بشرة نضرة، وخدود بارزة ومفعمة بالحيوية حتى قبل وضع كريم الأساس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.