أسهل طرق تكبير الوجه بالمكياج

تتمتع البعض من السيدات أو الفتيات بتكاوين وجه صغيرة وتحب أن تبرزها أكثر من خلال استعمال ادوات المكياج التي ستطلعك عليها. ان تكبير الوجه يعمل على ابرازه أكثر للآخرين وتسليط الضور على مناطق أو ملامح جميلة جدًا في وجهك.

لكي تحصلي على مكياج وجه خلاب اتبعي هذه النصائح:

شقل الحاجب: ان رفع الحواجب يزيد من وسع العين لذلك، ارسم خطّين رفيعين عند حدود الحاجب العلوية والسفلية ثم سرحي الشعيرات نحو الأعلى ونحو الاسفل واملئي الفراغات بقلم التحديد ولا تضغطي كثيرًا بل ارسمي شعيرات صغيرة.

توسيع العين: اذا كانت عينيك كبيرتني لا تقومي بهذه الخطوة. أما لصاحبات العيون الصغيرة عليكن أن تحصلن على وجه أكبر من خلال توسيع العينين أكثر من خلال استخدام ظلال العيون البيضاء وتطبيقها على الزوايا الداخلية للعين ويمكنك أيضًا أن تطبقي هذه الظلال على جفن العين المتحرك أو اعتماد القلم الابيض وتطبيقه داخل العين منالاسفل.

تكبيرالخدود: طبقي الهايلايتر على وجنتيك من بعد تطبيق الفاونديشن، انه يعمل على إبراز عظام الوجنتين بفضل قدرته على عكس الضوء عليهما ومن المحبّذ أيضًا تطبيق ملمع على العظمتين لتسليط الضور أكثر. يمكنك أن تعتمدي أيضًا ألوان النيود على عظمة خديك العليا كي تبدو منتفخة نسبة لمنطقة اللون الداكن.

تكبير الشفتين: طبقي الكونسيلر بواسطة اصبعك على الشفتين، ثم استخدمي قلك التحديد للشفاه وطبقيه على شفتيك بدءًا من الزوايا الخارجية للشفتين لانها تبرزهما أكثر. ثم املئي الشفتين من خلال رسم خطوط عشوائية داخل الشفتين. وبعدها اعتمدي الروج بلون تحبينه وطبقيه على شفتيك.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.