٣ أبراج تتنافس على لقب أسوأ أم مستقبلية!

لا بد أنك تحلمين في الأمومة وبكيفية التعامل مع أطفالك وتربيتهم واختيار أجمل الملابس لهم والتقاط أروع الصور معهم لتحمليها على انستقرام، ولكن هل ستكونين يا ترى أماً عظيمة بالنسبة لأطفالك؟! إن كنت من بين هذه الأبراج فيؤسفنا أن نقول لك كلا، لأن هذه الأبراج الفلكية تحمل لقب أسوأ الأمهات!

الحمل: الأم القاسية واللجوجة!

بالرغم من صفات برج الحمل الايجابية الكثيرة، فعلى ما يبدو تجربة الأمومة عند نساء هذا البرج لن تكون مشجّعة خصوصاً لأطفالهنّ. فإنّ الأم الحمل تعتبر قاسية وحادة الطباع، تصرخ كثيراً، دائمة الانهيار والعصبية كما أنها لجوجة الى درجة قد تهرّب أطفالها منها وسكان المبنى الذي تقطن فيه!

أمٌ عاملة، تحدٍّ لن يصعب عليك!

السرطان: الأمّ الغارقة في العواطف!

معروف عن السرطان العاطفية الكبيرة التي يتميّز بها من ينتمون اليه، ولكن المشكلة في الأمومة هي العاطفية الزائدة والتي قد تستعمل بشكل سلبي يهدّم الطفل ويزعجه، فهي دائمة البكاء، دائمة الخوف، تتحمّس في شدة وبشكل غير مبرر، تغضب بسرعة وتحزن بشكل عميق من غير سبب، فيجد أطفالها أنفسهم مجبرين على الاهتمام بها وكأنهم هم أمها وليس العكس.

الحوت: الأم التي تعيش في عالمها الخاص

إنّ السمات التي يتّصف فيها برج اللحوت بشكل عام هي الحساسية ، والشعور بالآخرين، والإبداع ، والحدس ، ومع ذلك ، يعرف عنه أيضاً العصبية الزائدة والعيش بعيداً من الواقع.

فعلى الأرجح الأمهات الحوت سيشجعن أطفالهن على الخوض في الفنون والإبداع كما أن يكونوا طيبين وأن يكونوا مساعدين للمحتاجين، ولكن المشكلة الكبيرة تكمن لدى الأم الحوت أنها تعيش في عالمها الخاص، بحسب طقوسها وقوانينها وأحلامها وبالتالي سيصطدم أطفالها بالواقع وسيكتشفون أن والدتهم لها أفكارها الغريبة وتحليلاتها غير المنطقية!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.