امرأة تكشف الطريقة السرية الصحيحة التي ساعدتها على خسارة 60 كيلو!

كان وزنها 130 كيلو عندما كانت في المدرسة، هذا عرضها للكثير من التنمر والانتقاد من قبل زملائها، ولذلك كان لا بدّ من التغيير والانتقال من حالة إلى أخرى تصمت كل من يحاول استغلال وزنها ليجعل منها سخرية.

تقول ألكسيس فريد التي تبلغ من العمر 22 عاماً أنّها كانت تمر بأسوأ ايام حياتها بالمدرسة وكانت تمشي وهي تنظر على الأرض بخجل. وتعلم فريد أنّ مشكلتها ناتجة عن حبها للطعام، فهي كانت تأكل بكميات كبيرة ونوعيات تكسب وزناً بشكل خيالي حتى وصل عدد وجباتها إلى 6 باليوم مع سناك. لم تتمكن من التوقف وحاولت أن تسيطر على نفسها لكن كانت دائماً تعود لتأكل أكثر وأكثر.

افضل رجيم سريع

أثّر أسلوب حياتها، الذي بدأ منذ الصغر، على صحتها، فكادت أن تصاب بالسكري وعانت مشاكل بالنوم والضغط والتنفس بعمر صغير جداً.

قررت أن تبدأ أسلوب حياة جديد من اخلال اتباع دايت من شركة محددة يقوم على تقليل كمية الأكل مع ابقاء كل الخيارات التي اعتادت عليها.

وجدت الشابة أنّ الاشتراك بخدمات كهذه تمكنها سيكولوجياً أن تمنع نفسها من أكل المزيد وتبقى على الطلبات المرسلة فقط، اعتادت على الدايت الجديد وعلى الكميات، حتى بدأت معدتها تصغر بشكل تلقائي، استمرت على هذا الحال لعامين لتفقد 60 كيلو مع مرور الوقت.

تقول الكسيس إنّها لا تندم على اختيار خدمة توصيل الأكل لأنّها تعي أنّ البدء بدايت من دون تحفيز مادي هو أمر مستحيل بالنسبة إليها!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.