بالخطوات مكياج بدون روج

مكياج بدون روج صيحة بدأت تتبعها الكثير من النجمات والعارضات وأيضاً مدونات الجمال على انستقرام ، للظهور باطلالة طبيعية غير مثقلة بمستحضرات التجميل. ان كنت من اللواتي يفضلن اسلوب المكياج بدون روج في فترات النهار اثناء الذهاب للعمل او للجامعة، ننصحك باتباع الخطوات التالية للحصول على طلة مكياج بدون روج :

القاعدة أو الأساس المثاليّ للبشرة

تبدأ إطلالة مكياج بدون روج بالتركيز على البشرة باتباع الروتين اليوميّ للعناية بالبشرة والذي يساعد في الحصول على بشرة مخمليّة وخالية من الشوائب. لا بدّ من اختيار مستحضرات العناية المثاليّة التي تقلّص المسامّ الواسعة، تبعد الاحمرار وتغطي البثور بإتقان. خصصي لبشرتكِ مستحضر Base مع فاونديشن سائل وخفيف جدّاً لإتقان طلة المكياج بدون روج.

•تظليل الشوائب

من الطبيعيّ أنّ مستحضرات العناية تساعد على تظليل الشوائب، لكنّها لا تفعل المعجزات. اختاري كونسيلر ذا نوعيّة جيّدة ومناسبة لبشرتكِ، واحداً بقاعدة برتقاليّة للهالات السوداء تحت العينين وبقاعدة خضراء للاحمرار وكذلك مجفّف للبثور.

•ظلال العيون

يمكنك في طلة المكياج بدون روج اعتماد ظلال العيون بألوان النيود مع اضافة القليل من الهايلايتر او الظلال اللماعة. يجب أن تكون ظلال العيون بألوان الجفون الطبيعيّة، لتبدو وكأنّكِ لم تستخدمي أيّ ظلال، وقد أبدعت دور الجمال مؤخّراً في تقديم ظلال بألوان رائعة جدّاً ومماثلة تماماً لمختلف ألوان البشرة والجفون.

استعيني بالظلال الـ Shimmer والـ Matte لتظليل العيون بظلال محايدة ونيود.

•نعم للماسكارا

اختاري اللّون البنيّ بدلاً من الأسود الحادّ للحصول على رموش طبيعيّة هادئة ومتناغمة مع مكياج العيون الطبيعيّ.

•الشفاه الطبيعيّة

أحمر الشفاه الأجمل لشفتيكِ، هو لونهما الطبيعيّ! لذا احرصي على تعزيز وإبراز هذا اللون الطبيعيّ باعتماد طلة مكياج بدون روج او الاكتفاء بوضع القليل من الغلوس الشفاف.

شاهدي فيديو من انستقرام لطريقة تطبيق مكياج بدون روج :

View this post on Instagram

 

I love a peachy glow✨ Always looks so refreshing! The goal here is to achieve a healthy complexion. It’s so important to hydrate your skin before applying foundation ☀️ using @beccacosmetics Glow Elixir and The Backlight Priming Filter💜 __________________________________ ✨Для меня очень важно в каждом макияже получить красивый тон лица. Чтобы кожа сияла свежестью и не была перегружена. Для этого необходимо хорошо увлажнить, подобрать мелкодисперсный хайлайтер и обязательно персиковые румяна🍑 Вам понравился мой результат? 1. @beccacosmetics Glow Elixir 2. @beccacosmetics Backlight Priming Filter 3. @beccacosmetics Ultimate Coverage Foundation 4. @beccacosmetics Ultimate Coverage Concealer 5. @kkwbeauty Cream Contour Stick 6. @beccacosmetics Volcano Goddess Palette 7. @marcbeauty See-Quins Glam Glitter Eyeshadows in Topaz Flash and Flashlight 8. @beccacosmetics highlighter in opal 9. @lauramercier Blush in peach 10. @elciecosmetic bronzer in Light 11. @lauramercier lipgloss in Bare Baby

A post shared by Amanda Kokoeva 💍 (@amanda_kokoeva) on

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.