بالصور… نجل حسن يوسف وشمس البارودي يعلن زواجه بشكل مفاجئ

بشكل مفاجئ أعلن الفنان عمر حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني، وهنأئه عدد كبير من متابعيه.

ونشر عمر حسن يوسف عبر حسابه على أنستجرام، صورتين له رفقة زوجته، لكنه لم يعلن عن اسمها ولم يشر إلى حسابها في الصور التي نشرها، واكتفى بتعليق “قابلوا زوجتي.. لقد فعلناها”.

وظهر عمر وزوجته وهما مرتديان ملابس بسيطة، ويبدو أنهما لم يقيما حفل زفاف حتى الآن، وانهالت التعليقات على الصور من قبل متابعي نجل الفنان حسن يوسف، والتي هنأت الفنان الشاب بزواجه المفاجئ، كما أبدى البعض إعجابه بإطلالة زوجته، وتمنوا لهما حياة سعيدة.

الجدير بالذكر أن عمر حسن يوسف كان قد أعلن خطبته قبل فترة من الفنانة ريهام أيمن، لكن خطبتهما لم تستمر طويلا ً ، وانفصلا وبعدها تزوجت ريهام من الفنان شريف رمزي وابتعدت عن الفن وأنجبت منه طفل وطفلة هما رمزي وليليا.

وكانت آخر أعمال عمر حسن يوسف هو مسلسل “بالحجم العائلي” الذي لعب بطولته الفنان الكبير يحيى الفخراني، وشارك في بطولته كل من ميرفت أمين ويسرا اللوزي وأحمد مجدي وركين سعد رمزي لينر وندا موسى وديانا هشام وسمر مرسي وكارولين خليل وتأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.