اختبار: الطريقة التي تختارينها لرسم دائرتين تكشف خفايا حياتك العاطفية هذا العام

يدلّ اختيارك هذا الرسم على أنّك تبحثين هذا العام عن بعض الخصوصية وسط الضجيج الذي يحيط بحياتك الزوجية والعاطفية.

من الممكن أن يخبّئ العام الجديد الكثير من الخفايا في حياتنا الشخصية وخصوصاً من الناحية العاطفية. ولاكتشاف بعض تلك الخفايا يمكن تجربة بعض الاختبارات المفيدة. ومنها اختبار رسم الدوائر. ولخوضه يجب اختيار إحدى 3 طرق لرسم دائرتين تمثل كل منهما أحد الزوجين.

الرسم 1

إذا اخترت رسم الدائرتين بهذه الطريقة فهذا يعني أنّك قد تعيشين حياة زوجية متوازنة في العام 2019. كما يدل على أنّك وزوجك تتقاسمان السلطة بالتساوي. فليس منكما من قد يفرض القرارات على الآخر. والسبب هو أن الحوار سيكون سيّد المواقف بينكما. كذلك يشير اختيارك لهذا الرسم إلى أنّ بعض الخلافات البسيطة قد تنشأ بينكما. لكنها تبقى طيّ الكتمان وهو ما يساعدكما على حلها بسرعة وسهولة. إذاً في هذا العام يكمن شعورك بالفرح في التفاصيل.

الرسم 2

يدلّ اختيارك هذا الرسم على أنّك تبحثين هذا العام عن بعض الخصوصية وسط الضجيج الذي يحيط بحياتك الزوجية والعاطفية. كما أنك تسعين إلى الدفاع عن تلك الخصوصية بكل ما تمتلكين من وسائل. ولهذا من الممكن أن تنشأ بسبب ذلك خلافات بينك وبين أشخاص مقربين منك. فقد لا يتفهمون ميلك إلى الاستقلالية وحقك في الحصول على بعض الحميمية. وهذا قد ينعكس سلباً على حياتك الزوجية ويسبب الشجارات بينك وبين زوجك. إذاً الأفضل أن تحذري وألا تبالغي في أي خطوة تقومين بها.

الرسم 3

إذا كنت تحبين رسم إحدى الدائرتين داخل الأخرى، فهذا يعني أنك تريدين أن تشعري بالأمان في حياتك الزوجية. وهذا ما قد يوفره لك شريك حياتك في العام 2019. فقد تلاحظين تغييراً كبيراً في سلوكياته وترين أنّه يعمل على تصحيح الأخطاء التي كانت تزعجك في السنوات السابقة. إذاً أنت هذا العام على موعد مع أحداث عاطفية سعيدة. ومن الممكن أن تستعيدي الأوقات المميزة التي أمضيتها في المرحلة الأولى من علاقتكما. لكن استعدّي لذلك واحرصي على التعامل معه بذكاء ومن دون استغلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.