قرارات تزيدك جمالاً في 2019 فلا تترددي في إتخاذها!

غالباً ما يحمل العام الجديد الكثير من الآمال على مختلف الصعد، وغالباً ما تأخذين قرارات جذرية في حياتك، وفي اليوم الأخير من العام الحالي، نشجعّك على إتخاذ بعض القرارات الجريئة التي من شانها أن تزيدك جمالاً وتألقاً!

قصّة شعر جديدة

أخرجي إطلالتك من كلاسيكيتها، ولتكن زيارة صالون التجميل هي أولوية في بداية العام، ولا تخافي من اعتماد قصّة شعر جديدة لم يسبق لك مرة واعتمدتها في وقت سابق، فأنت بذلك ترسمين لنفسك شخصيّة جديدة، مختلفة عن شخصيتك، وكوني على يقين أنّك ستشعرين بالفرح والسعادة عند تنفيذها.

لا للـ” المستحيل”

أشطبي من قاموسك التجميلي كلمة ” مستحيل”؛ “مستحيل أن أضع هذا اللون على شفاهي”، ” مستحيل أن أعرف كيف أرسم الآيلاينر”، ” مستحيل أن أقوم بنفسي بوضع ماكياج السهرة”، ” مستحيل أن أضع ماسكارا بنفسجية”…. وما إلى ذلك من جمل واعتقادات تحد جمالك، وتظل واضعة إيّاك في دائرة الكلاسيكية المملّة!

التطور التجميلي ليس محرّماً!

لماذا تشعرين دوماً أنّك في حال فكرت بالقليل من البوتوكس أو الفيلر أو حتّى الخضوع لعملية تجميل معينة هو خطوة محرّمة أو ممنوعة أو غير محبّذة. العالم يتطور، والطب التجميلي في أيامه الذهبية، والنتائج مذهلة، إذا ما الذي يمنعك من تحسين ما تريدين في شكلك، لتشعري بالثقة والسعادة؟ حان الوقت لفعل ذلك في 2019!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.