بالصور ابنة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بسبب صورها بعدما أصبحت بمرحلة المراهقة

حالة من الجدل أثارتها المذيعة هند الحناوي بعد أن نشرت صوراً جديدة لابنتها لينا أحمد الفيشاوي، حيث كشفت من خلالها أن ابنتها لم تعد طفلة بل أصبحت شابة تشبه والدها بشكل كبير.

وتداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصور. وعلقوا قائلين: “البنت كبرت”.

العلاقة بين لينا ووالدها أحمد الفيشاوي توترت منذ شهور، إذ إنقطع التواصل بينهما توقف الفيشاوي عن نشر أي صورة تجمعه بابنته لينا منذ أكثر من عام، وأعلن مؤخرًا زواجه بفتاة من خارج الوسط الفني تدعى ندى الكامل.

من ناحية اخرى، قضت محكمة الأسرة بالخليفة مؤخرًا بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه شهريًا نفقة صغير لابنته.

وقال شعبان سعيد المحامي دفاع هند الحناوي، أنه سيتقدم باستئناف على الحكم الصادر، نظرًا لأن المبلغ المقدر لنفقة الطفلة لا يتناسب مع قدر الدخل الذي يتحصل عليه “الفيشاوي” نظير مشاركاته السينمائية والدرامية خلال الأعوام الماضية.

وكان دفاع طليقة “الفيشاوي”، تقدم للمحكمة بحافظة مستندات تحوى تحريات صادرة من مصلحة الضرائب تفيد بأن صافي دخل “الفيشاوي” فى عام 2012 كان 6 ملايين جنيه تقريبًا، وأنه لم يتم محاسبته ضريبيًا عن عامي 2015 و2016.

كما قدم شهادة من نقابة المهن التمثيلية عن عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها الفنان خلال السنوات الماضية.

يذكر أن هند الحناوي، تقدمت بطلبات إلى مكتب تسوية منازعات الأسرة بمحكمة الجيزة لشئون الأسرة، لإلزام الفنان بدفع نفقة صغير لابنته “لينا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.