معجبة تعرض “الزواج” على أمير كرارة.. كيف رد عليها؟

عبرت إحدى معجبات الفنان المصري أمير كرارة عن حبها الشديد له، وعرضت عليه الزواج.

المعجبة حاولت إقناع الفنان المصري بالزواج منها بحجة أن الشرع أحل له الزواج من أربعة، حيث كتبت له، على حسابه بموقع “تويتر”: “الشرع حلل 4 يا سليم يا أنصاري”.

كرارة رد على المعجبة بتعليق طريف، قال فيه: “أنا معايا واحده بالاربعه”، وهو التعليق الذي كشف عن حبه الشديد لزوجته، وأثنى جمهوره على طريقة رده المهذبة على المعجبة.

يذكر أن أمير كرارة يقوم حاليا تصوير الجزء الثالث من مسلسله “كلبش”، حيث انتهى من تصوير المشاهد الخارجية في لبنان منذ شهر.

وكان أمير كرارة قد حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسل “كلبش” بجزأيه الأول والثاني، حيث عرض الجزء الثاني منه في شهر رمضان الماضي.

وشارك في بطولة الجزء الثاني إلى بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكي وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل، هذا إلى جانب أبطال الجزء الأول من المسلسل ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

من ناحية أخرى, بدء الفنان أمير كرارة تصوير برنامجه الجديد “سهرانين” في سرية تامة، بعد عدة انباء وتكهنات حول تأجيل البرنامج بسبب أزمات انتاجية، وانتهى أمير كرارة من تصوير الحلقات الأولى من البرنامج ويواصل هذه الأيام تصوير الموسم الأول منه من أجل عرضه في شهر يناير المقبل على قناة “e on “ويعود بعدها إلى تصوير أعماله التمثيلية.

ويجهز أمير كرارة في البرنامج عدة مفاجآت ويستضيف عددًا من النجوم العرب لكشف أسرار حياتهم وأعمالهم الفنية، ويستضيف في أولى حلقات البرنامج الفنان محمد رمضان في أول لقاء لهما على الشاشة، والتي تعتبر أبرز مفاجأة في البرنامج الحواري، والذي يأتي بعد غياب له عن تقديم البرامج وأبرزها “الخزنة” و “حريم أبو سليم” وغيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.