برجك يجيب: هذا هو الرجل الذي ستتزوجينه أو تزوجته أصلاً!

بحسب برجك وخصائصه، وكي تعيشي سعيدة هانئة ولا تندمي على الرجل الذي تزوجته، هذا هو الرجل الذي يجدر بك اختياره من بين كل من تقدموا أو عساك اخترتيه أصلاً!

الدلو: لأن برجك هو مثال الصدق والمثالية، فالرجل الذي ستختارينه شريك حياتك هو الرجل الدؤوب الجدي والايجابي الفرح!

الحوت: لأنك البرج الحساس، الذي يقع في الدراما بعض الشيء، فالرجل الأمثل ليكون زوجك هو الرجل الرومنسي الحنون الذي يقدّر هذه الطباع فيك ولا يعتبرها مزاجية أو ضعف.

الحمل: لأنك برج المغامرات والديناميكية، فالرجل الأفضل لك هو ذاك الرياضي، الحماسي، الذي يستطيع تخطّي أي تحدٍ يقف في طريقه، والذي يفتح قلبه للحياة!

الثور: الرجل المثالي ليكون زوجك عزيزتي هو ذلك الذي يعشق الحياة بكلّ تفاصيلها من السفر الى الطعام الى الأناقة وصولاً اليك أنت طبعاً!

الجوزاء: أنت بحاجة الى الرجل الذكي ذو العقل الواسع المتفتّح والمثقف كي يكون زوجك ونقطة على السطر.

السرطان: تميل فتيات هذا البرج الى الرجل الذي يكبرهنّ في السن، الذي يشعرك عزيزتي بالأمان ويكون كلّ ما يشغل باله هو تأسيس منزل الى جانبك والاهتمام بالعائلة.

الأسد: لأنّ هذا البرج يشعق خطف الأضواء، فالرجل الأنسب لفتياته هو الذي يكمّل الثنائي الملفت للنظر ويكون ذو الكاريزما القاتلة تلك!

العذراء: لبرجك عزيزتي الرجل المرح، الكوميدي ذو خفّة الظل، اضافةً الى الذكاء واللياقة الاجتماعية.

الميزان: ما تحتاجه فتاة هذا البرج هو الرجل ذو الشخصية الصاخبة والملفتة، فيكون المتكلّم، الذكي وعصب الجماعة الذي يحلّ بينها. هل تريدين أن تعرفي ماذا تخبىء لك سنة ٢٠١٩ أيتها الميزان؟

العقرب: الرجل الذي يعتبر الأفضل لهذا البرج هو ذاك الرجل الذي يلفّه الغموض، لا يمكنك فهمه بشكل كامل ولديه دائماً الكثير من الأسرار!

القوس: الرفيق الأفضل للسفر، هو الرجل الذي يناسبك كزوج، المتفهّم، ذو النفس الطويل والمليء بالطاقة والحماس!

الجدي: تميلين في طبع برجك الى الرجل الناجح في عمله والذي يحقق مكاسب كبيرة مادية ومعنوية بشكل متواصل!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.