3 أمور زوجك يلاحظها في مظهرك ولكنه لن يخبرك بها مطلقًا!

طبيعة الرجل مختلفة تمامًا عن طبيعة المرأة وبخاصة في ما يتعلق بالتفاصيل الصغيرة، فالرجل لا يهتم للكثير من التفاصيل التي تعير لها المرأة اهتمامًا كبيرًا. في وقت سابق، استعرضنا معًا مجموعة من الأشياء التي لا يلاحظها الزوج مطلقًا، كقصة الشعر الجديدة وغيرها.

في المقلب الآخر ثمة أمور تلفت انتباهه في مظهرك ولكنه لن يخبرك بها، ألقي نظرة عليها في ما يلي.

1- نعومة جسدك

قد لا يلفت انتباهك الى هذا الأمر لأنه بديهي بالنسبة اليه، لكن نعومة بشرتك ورطوبتها من أكثر الأمور التي تجذب الرجل فحاسة اللمس أساسية في العلاقة. وانطلاقًا من هنا، لا تتواني عن الإهتمام ببشرتك ورونقها بصفة يومية واحرصي على ترطيب بشرتك باستمرار!

2- الشعر الزائد

الشعر الزائد في مختلف أنحاء الجسم من أكثر الأمور التي تلفت انتباه الرجل قبل المرأة حتى، فالشعر الزائد بالنسبة الى الرجل يرتبط ارتباطًا مباشرًا بالنظافة الشخصية، وهو من مسببات نفور الرجل وبخاصة إذا أهملته لفترة طويلة. حذاري ارتكاب مثل هذا الخطأ عزيزتي فأول ما يلاحظه زوجك فيك هو نظافتك الشخصية وقد لا يخبرك بذلك، لذا استدركي الوضع قبل أن ينفر منك!

3- تشقق شفتيك

وأخيرًا، ولأن شفتاك عنوان أنوثتك لا تسمحي في أن ينظر زوجك اليك الّا نظرة انجذاب. زوجك لن يخبرك مرات كثيرة أنه منزعج من إهمالك لنفسك ولمظهرك ولشفتيك على وجه الخصوص، لذلك احرصي على ترطيب شفتيك باستمرار لكي تظهري بمظهر جذاب على الدوام!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.