مقلب مرعب من شيماء سيف في زوجها.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية شيماء سيف، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بمقطع فيديولمقلب مرعب نفذته في زوجها المنتج محمد كارتر.

شيماء سيف، خرجت على زوجها في الفيديو من مكان مظلم وهي تتحدث بصوت عالٍ الأمر الذي أثار فزعه وأخذ يصرخ منه.

وعلقت على الفيديو قائلة: «ولو اتريقت على أكلي تاني اللي بطبخهولك ومقدرتش تعبي ومجهودي هيحصل فيك أكتر من كده وقد أعذر من أنذر»، وذلك في إشارة منها إلى الصورة التي قام بنشرها عبر صفحته وسخر فيها من الطعام الذي أعدته له.

وقال في تعليق على الصورة: «الله على أكلك ياشوشو تسلم إيديكي ياحببتي بس مش عارف ليه وانا باكل كنت حاسس بطعم الريسيت في بؤي».

وكانت شيماء سيف، قد كشفت مؤخرًا عدم إجادتها لعدد من المأكولات وأن زوجها لا يروق له معظم أكلاتها، وقالت خلال حوارها مع الفنان أشرف عبدالباقي ببرنامج «قهوة أشرف»، إنها قررت في واحدة من المرات أن تطبخ له مكرونة، وحصلت على الوصفة من خلال اليوتيوب، وعند وضع البهارات عليها سقطت الكأس من يديها وأصبحت الصلصة مخلوطة بكسر الزجاج، ولذلك قامت بطلب أكل «دليفري»، وأوهمته أنه من صنع يديها.

يٌذكر أن الفنانة شيماء سيف احتفلت بزفافها على محمد كارتر في شهر أكتوبر الماضي في أحد الفنادق بحضور عدد كبير من الفنانين ومنهم دنيا سمير غانم، روجينا، أشرف زكي، إيمي سمير غانم، محمد رمضان، لقاء سويدان، ونجوم مسرح مصر، وأحيا الحفل محمد حماقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.