بالصور: مفاجأة صادمة لأم تستيقظ من غيبوبة طويلة.. ماذا حدث؟

استيقظت أم بريطانية من غيبوبتها على مفاجأة صاعقة، بعد إخبارها بأن أطفالها الأربعة لقوا حتفهم في حريق نشب في منزلها، وتسبب في نقلها إلى المستشفى، لتمكث فيه عاما كاملا.
وبحسب “سيدتي”، كانت الأم “ميشيل بيرسون” نقلت إلى المستشفى وظلت في غيبوبة طويلة بعد الحريق الذي وقع في 11 ديسمبر من العام الماضي، وقتل فيه أطفالها الأربعة “ديمي/ 15 عاماً” و”براندون/ 8 أعوام”، و”لاسي /7 أعوام”، و”ليا/ 3 أعوام”.

وحضر أكثر من 100 شخص لمواساة الأم المكلومة في وقفة عند المستشفى، وجمعوا من أجلها التبرعات لمساعدة الأسرة على الوقوف على أقدامها من جديد، وإعانتها على تجاوز الصدمة.

وظهرت الأم المكلومة على أجهزة الإنعاش وهي تقول: “بادئ ذي بدء، أود أن أشكر جميع رجال الإطفاء على ما قاموا به، ثانياً أود أن أشكر المجتمع على كل تبرعاته الكريمة، وأخيرا أود أن أشكر الجميع على حضورهم الليلة”.

وتلت ذلك من وسط دموعها: “شكراً للجميع على حضوركم، حب كثير مني، ومن الملائكة الأربعة”، وتقصد أطفالها الأربعة الذين فقدوا حياتهم بعد أن قام زاك بولاند صديقها السابق وأصدقاؤه بقتلهم، عندما أشعل النيران في المنزل، وحكم عليه بالسجن 40 عاماً في جرائم قتل الأربعة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.