الزر الذي تختارينه يكشف صفة جيدة فيك

يتمتع جميع الأشخاص بصفات جيدة. لكن بعض هذه الصفات قد يجعلهم يواجهون الصعوبات والمواقف المحرجة. فالتواضع مثلاً صفة حسنة. لكنه قد يجعل من يتسم به عرضة لاستغلال الآخرين. ويمكن هذا الاختبار أن يساعد على اكتشاف الصفة الجيدة التي تسبب مواجهة المواقف سلبية.

الزر الأحمر
إذا اخترت الزر الأحمر، فهذا يعني أنّك تبدين دائماً استعدادك لتقديم المساعدة للآخرين. وكثيراً ما تمنحينهم اهتمامك وتستمعين إلى شكواهم. إلا أن هذا يدفع بعضهم إلى الاعتماد عليك في كل أمر وإلى عدم بذل أي جهد من أجل أداء المهمات التي تتطلب تعاوناً متشركاً. وهو ما قد يجعلك تشعرين بالتعب.

الزر الأصفر
أنت متفائلة وتواجهين المواقف الصعبة بالكثير من التفاؤل. ولهذا لا تخافين من خوض المغامرات. إلا أنكّ قد تقومين بخطوات غير محسوبة. ولهذا قد ترتكبين أخطاء لا رجعة عنها ولا يمكن إصلاحها.

الزر البرتقالي
تتمتعين بالقدرة على الاستفادة من كل الإنجازات التي يحققها الآخرون. فأنت تمتلكين موهبة المراقبة والتركيز على التفاصيل. إلا أن فضولك هذا قد يجعل بعض الأشخاص يشعرون بالانزعاج منك ويبتعدون عنك. إذا حاولي أن تعملي دائماً بصمت.

الزر الأخضر
تحرصين دائماً على الحفاظ على هدوئك وعدم الاستجابة للمواقف التي تسبب التوتر والانفعال. ولهذا لا تتفاعلين مع الأحداث الصعبة كما يفعل الكثيرون. وهكذا يعتقد الأشخاص المحيطون بك أنك غير عاطفية أو أنّك لا تهتمين أبداً بشؤونهم. ولهذا يوجهون إليك الانتقادات.

الزر الوردي
يدل اختيارك لهذا الزر على أنك تحبين أن تعيشي حياتك وتستمتعي بها لحظة بلحظة. كما أنك واقعية وتفضلين عدم الاستسلام للخيال. ولهذا لا يمكنك الانسجام مع الكثير من الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. فأنت بالنسبة إليهم شخص عملي وغير قادر على مجاراة قصصهم الرومنسية وأفكارهم وتصوراتهم الخيالية التي تشعرهم بالمتعة.

الزر البنفسجي
تمتلكين ثقة كبيرة بنفسك وبقدراتك. كما أنّك تحرصين على مواصلة العمل من أجل تحقيق أهدافك مهما بلغت صعوبتها. إلا أن هذا التصميم قد يجعلك تركزّين اهتمامك على جانب واحد من حياتك وتهملين الجوانب الأخرى. وهو ما يجعلها غير مستقرة أحياناً.

الزر الأزرق
تحبين الترتيب وتنظيم جدول أعمالك ومهماتك اليومية بدقة متناهية. فهذا أمر أساسي بالنسبة إليك. إلا أنّك قد تبالغين في ذلك أحياناً. وفي حال لم تتمكني من ترتيب أمر ما قد تشعرين بالقلق والتوتر وعدم الارتياح.

الزر الرمادي
أنت عاطفية إلى حدّ كبير جداً وتظهرين اهتمامك بشؤون الأشخاص المقربين منك. لكنّك تشعرين بالقلق كلما واجه أحدهم مشكلة ما وإن كانت صغيرة جداً. ولهذا من الممكن أن تعاني من الاكتئاب والحزن في أحيان كثيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.