سر رشاقة المرأة اليابانية في 4 عادات صحية لا تتخلى عنها

تُعرف المرأة اليابانية بإطلالتها الرّشيقة وجسمها النحيل، هذا غير بشرتها البيضاء النقية، وبعد البحث والتّدقيق، تبيّن أن سبب تألقها بهذه المزايا الكثيرة ليس وراثياً فحسب بل هو متعلق بأسلوب عيشها ونظام طعامها الغذائي. ولأن صبايا ستايل حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تكشف لك سرّ رشاقة المرأة اليابانية في 4 عادات صحية لا تتخلى عنها. تعرفي عليها وابقي أنت أيضاً دائمة التألق بإطلالة رشيقة ومثالية.

إدخال الرياضة الى عاداتها اليومية: لا تكتفي المرأة اليابانية بممارسة الرياضة لمرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، بل تعيش الرّياضة في أسلوبها اليومي وذلك من خلال الصعود والنزول على السلالم بدلاً من المصعد الكهربائي، هذا غير أنها لا تقود السيارة أو تصعد الباص للتنقلات القريبة بل تفضّل المشي السّريع أو الدّراجة. هذه العادات الحيايتية اليومية تساعدها كثيراً في حرق دهون الجسم الزائدة. اكتشفي أيضاً 4 تمارين منزلية لشد البطن في أقل أسبوعين

استبدال الحلويات بالفواكهة: لدى المرأة اليابانية الإرادة والوعي الكافي لمعرفة اختيار المأكولات الصحيّة، لذلك، تختار دائماً اللجوء الى تناول السكر الموجود في الفواكهة بدلاً الحلويات الإصطناعية الغنية بالدهون.

الإمتناع عن إدخال الزبدة الى المأكولات: تمنع المرأة اليابانية نفسها من تناول الوجبات السّريعة وتعمد على الطّهي بطريقة صحية جداً بعيداً عن الزبدة والسّمنة، فهي تلجأ الى الطّهي بأسلوب البخار والشّوي ما يقلل من كميات السّعرات الحرارية.

شرب أكثر من ليترين في المياه: لا تكتفي المرأة اليابانية بشرب كميات كثيرة من المياه بهدف المحافظة فقط على نضارة بشرتها البيضاء، بل من أجل خسارة الوزن وكبح الشّهية أيضاً. فالمياه تساعد الجسم على التخلّص من السّموم كما أنها تعمد على تكسير الدّهون لتخرج في من الجسم بشكل أسرع.
إقرأ